الفيفا يبدي رأيه بمباراة الاساطير

خاص
أبدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، رأيه بمباراة الاساطير التي جمعت اساطير العالم بنجوم العراق على ملعب البصرة الدولي.
وقال مدير اعلام وزارة الشباب والرياضة علي العطواني لـ(الجورنال) إن “الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر عن سعادته واعجابه بتنظيم مباراة الاساطير على ملعب البصرة الدولي”.
وأضاف أن “الفيفا طالب العراق بتكثيف جهوده واستضافة مباريات دولية على الملاعب العراقية خلال الفترة القليلة المقبلة”.
وأوضح أن “الوزارة وبالتنسيق مع اتحاد الكرة، ستقوم بتنظيم مباريات دولية ودية أخرى على ملعب الشعب الدولي وملعب كربلاء الدولي وفرانسوا حريري في أربيل”، مبيناً أن “العراق تحصل على موافقة منتخبات ليبيا وإيران وسوريا والسعودية للعب في العراق”.
ومن جانبه، اعلن مدير عام دائرة العلاقات الدولية في وزارة الشباب والرياضة احمد الموسوي، ان الفيفا وبعد ان شاهد مباراة اساطير العالم ونجوم الكرة العراقية مساء السبت الماضي في المدينة الرياضية بالبصرة الفيحاء طالب العراق بتقرير مصور عن المباراة.
واضاف الموسوي ان الاتحاد الدولي وبعد متابعة المباراة التي تم نقلها عبر عدد كبير من الفضائيات العراقية والعربية وجه الينا رسالة بضرورة اقامة مباراتين في الملاعب العراقية سيتم تحديدها مستقبلا ومع فرق خارجية”، كاشفا عن “توجه الوزارة الى اقامة تلك المباراتان مع فرق عالمية وذات سمعة طيبة”.
وبين الموسوي ان “الرسالة وصلت الى الفيفا من خلال التنظيم الناجح والتسويق المميز وننتظر بفارغ الصبر قرار الاتحاد الدولي برفع الحظر عن ملاعبنا بشكل نهائي”.

مقالات ذات صله