الفيس: رئيس برشلونة “كاذب”

علق البرازيلي داني ألفيس، لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق، على تصريحات رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، والتي تحدث فيها عن أسباب رحيل النجم البرازيلي عن القلعة الكتالونية في 2016.
وقال بارتوميو في حوار سابق مع صحيفة سبورت، إن ألفيس رحل عن البلوجرانا لأسباب شخصية، وليس بسبب الإدارة كما أعلن المدافع البرازيلي.
ورد ألفيس على هذا التصريح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بكلمة واحدة، وهي “كذب” دون تفاصيل.
وكان ألفيس قد تحدث في حوار سابق، أنه رغب في الاستمرار مع برشلونة، ولكن الإدارة تسببت في رحيله، كما أنّ الفرصة سنحت له للعودة للقلعة الكتالونية في يناير/ كانون ثان الماضي، ولكن الإدارة رفضت استعادته.
وفسخ اللاعب البرازيلي عقده مع يوفنتوس الإيطالي، ليصبح غير مرتبط بفريق في الوقت، الذي يحاول الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الاجتماع مع اللاعب مجددا والحصول على خدماته، فيما أشارت تقارير صحفية إلى اقترابه من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وأشارت صحيفة (ليكيب)، إلى أن نادي باريس سان جيرمان اقتحم المفاوضات الدائرة بين ألفيس ومانشستر سيتي الإنجليزي، ليسد ثغرة الجبهة اليمنى، التي طلب أوناي إيمري المدير الفني للفريق الباريسي، بضرورة دعمها بصفقة من العيار الثقيل.
وأضافت أن سان جيرمان حاول ضم اللاعب البرازيلي المخضرم، بعد رحيله عن صفوف برشلونة صيف العام الماضي، إلا أنه فضل الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

مقالات ذات صله