الغموض يزداد في ريال مدريد قبل السفر الى معسكر أميركا

عاد ريال مدريد للتدريبات اليوم استعداداً لخوض المعسكر الإعدادي قبل خوض غمار الموسم المقبل الذي سيبدأ ساخناً ومثيراً جدا.
ريال مدريد هذا الصيف سيواجه مانشستر يونايتد الإنكليزي فى السوبر الأوروبي وسيواجه برشلونة ذهابا وإيابا فى السوبر الأسباني.
حتى الآن ريال مدريد سيطير للولايات المتحدة الأمريكية وهو معه ألفارو موراتا نجم منتخب أسبانيا وخيميس رودريغيز نجم منتخب كولومبيا ولم يتم حسم موقفهما من البقاء أو البيع .
الثنائي يريد الرحيل لضمان المشاركة أساسيين للعب كأس العالم المقبلة بروسيا وقد دشنت صحيفة الماركا إستفتاء بخصوص من اللاعبين الزائدين عن حاجة ريال مدريد .
الجمهور إختار خيميس أكثر اللاعبين الزائدين عن حاجة الفريق لذا فإن خيميس وربما موراتا سيكونا الأقرب لترك معسكر أمريكا والرحيل لفرق أخرى.
ويسعى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إلى إدخال خاميس رودريجيز، لاعب الملكي، في صفقة تبادلية محتملة، لاقتناص هدف غريمه التقليدي برشلونة.
وذكرت صحيفة “ديلي ستار”، أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، يرغب في الحصول على خدمات رودريجيز من ريال مدريد، ولذلك يحاول الملكي استغلال الموقف، للتعاقد مع المدافع ماركينيوس في صفقة تبادلية، بعدما كان المدافع هدفًا لبرشلونة.
ويقف رودريجيز، صاحب الـ 25 عامًا، على حافة الرحيل عن قلعة “سانتياجو برنابيو”، بعد مشاركته في 13 مباراة فقط أساسيًا هذا الموسم في الدوري الإسباني، وعدم اقتناع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، به لدرجة إخراجه من قائمة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس الإيطالي.
وأعلن باريس سان جيرمان، تمديد عقد ماركينيوس حتى 2022، ليقطع الطريق على الأندية التي ترغب في التعاقد معه.
ولعب البرازيلي ماركينوس 161 مباراة مع النادي الفرنسي، مسجلًا 13 هدفًا، كما حقق الميدالية الذهبية مع منتخب بلاده في أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016.
وكشفت صحيفة “سبورت” أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب، يحاول عرضه على كبار أندية أوروبا القادرة على دفع مبلغ 75 مليون يورو، المحدد من قبل إدارة ريال مدريد للاستغناء عن اللاعب.
وقام خورخي مؤخراً بالإتصال بمسئولي يوفنتوس، بعدما تحدث خلال الفترة الماضية مع مسئولي الميلان ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي.
وأوضحت الصحيفة أن مصير الصفقة سيتوقف في الأساس على قدرة إدارة يوفنتوس، على حسم صفقتي دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونيخ، وفيدريكو بيرنارديسكي لاعب فريق فيورنتينا.

مقالات ذات صله