الغموض يحاصر مستقبل نيمار

لا يزال مصير البرازيلي نيمار نجم نادي برشلونة الإسباني غامضًا، حيث يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
كشفت إذاعة “راك1” الإسبانية أنّ نيمار، لاعب برشلونة، ووالده يستعدان للسفر إلى باريس في ظل توارد الأنباء التي تؤكد اقتراب البرازيلي من “حديقة الأمراء”.
ونقلت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن محطة “ار ايه سي 1” الإذاعية أن والد نيمار اشترى تذكرتي طيران إلى باريس، دون كشف الهدف وراء الرحلة في خضم تقارير صحفية تتحدث عن انتقال اللاعب إلى النادي الباريسي.
وذكرت تقارير صحفية برازيلية أن نيمار وافق بالفعل على عرض النادي الفرنسي واتخذ قرارا بالرحيل عن كامب نو، وهو الأمر الذي نفاه النادي الكتالوني أولا على لسان روبرتو فرنانديز مديره الرياضي ثم جوردي ميستري نائب الرئيس للشؤون الرياضية.
وأكد نائب الرئيس للشؤون الرياضية أن اللاعب سيستمر في برشلونة “بنسبة 200%”.
يشار إلى أن نيمار انضم إلى برشلونة عام 2013 قادما من سانتوس البرازيلي، في صفقة لا يزال القضاء الإسباني ينظر فيها بسبب مخالفات مزعومة، وفاز معه بالعديد من الألقاب، من أبرزها دوري أبطال أوروبا مرة واحدة والدوري الاسباني مرتين وكأس العالم للأندية مرة واحدة.
وقد يدخل فيراتي ضمن صفقة تبادلية مع نيمار لتقليل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي ولكن هذا سيتوقف على مدى استعداد برشلونة في التخلي عن نيمار الذي اعتاد إثارة المتاعب.

مقالات ذات صله