الغانمي يبحث دور التحالف الدولي في دعم العمليات العسكرية

بغداد – الجورنال نيوز

بحث رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي، مع نائب قائد قوات التحالف الدولي الجنرال شالميرس، والجنرال مكين مدير مكتب التعاون الأمني في العراق، اليوم الثلاثاء، دور التحالف في دعم العمليات العسكرية لكافة قواطع العمليات، وتدريب قواتنا الأمنية.

وذكر بيان صادر عن وزارة الدفاع  ان “رئيس أركان الجيش التقى، اليوم نائب قائد قوات التحالف الدولي, ومدير مكتب التعاون الأمني في العراق”، مبينا ان رئيس الأركان هنأ الجنرال مكين بمناسبة تسنمه منصبه الجديد مديراً لمكتب التعاون الأمني.

وبين ان “الغانمي أشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب التعاون الأمني في تقديم الدعم والمشورة لقواتنا المسلحة والتي ساهمت بشكل كبير في تحرير العديد من المناطق والقرى المحيطة بمدينة الفلوجة من خلال الدعم الجوي واللوجستي وضرب الأهداف الحيوية لعصابات داعش الإرهابية”.

واضاف البيان ان “الجنرال شالميرس أثنى على التطور الكبير لقدرات الجيش العراقي”، مؤكداً “مواصلة دول التحالف الدولي في تدريب وتجهيز القوات المسلحة العراقية التي تحارب وتدافع بالنيابة عن العالم اجمع ضد تلك العصابات الإرهابية المجرمة”.

كما بحث رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي، مع نائب قائد قوات التحالف الدولي الجنرال شالميرس، والجنرال مكين مدير مكتب التعاون الأمني في العراق، دور التحالف في دعم العمليات العسكرية لكافة قواطع العمليات، وتدريب قواتنا الأمنية.انتهى

مقالات ذات صله