العندليب يستقبل الصقور في مباراة مثيرة بالدوري الممتاز

يستقبل فريق نفط الوسط، على ملعبه وبين جماهيره فريق القوة الجوية في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة للمرحلة الأولى من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
فريق “عندليب الفرات” يسعى الى استغلال الظروف الممتازة التي يعيشها الفريق، بعدما حقق 3 انتصارات متتالية على فرق الحسين والطلبة والنجف، حيث استطاع مدرب الفريق هاتف شمران من إيجاد الخلطة السحرية لاستعادة عافية الفريق.
ومع هذه الظروف الممتازة، فأن عامل الأرض والجمهور سيزيد من حظوظ الفريق في خطف نقاط الفوز من الفريق الأقرب للتويج بلقب الدوري العراقي الممتاز.
وبدوره سيحاول القوة الجوية، اكمال مشواره الناجح وتكرار ما فعله في نفط الوسط بمباراة الذهاب حين تغلب على العندليب بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب بشار رسن.
الصقور سيعاني من غياب اللاعبان أمجد راضي واحمد عبد الرضا عن مباراة نفط الوسط بسبب الحرمان لتلقيهم بطاقتين صفراوين في المباراة الأخيرة امام النفط.
وسيعتمد المدرب باسم قاسم على أوراقه الرابحة في خط الهجوم مثل حمادي احمد وبشار رسن صاح الهدف الوحيد في المباراة الأولى بين الفريقين.
وحقق الصقور 4 انتصارات في اخر 5 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة امام الزوراء، ونظراً لعدد مبارياته المتبقية فهو يعد الأقرب لخطف اللقب في حال انتصر في جميع مبارياته.
ويحتل فريق القوة الجوية المركز الثالث برصيد 67 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة، فيما يحتل نفط الوسط المركز الرابع برصيد 67 نقطة ايضاً بعدما لعب 34 مباراة.

مقالات ذات صله