العندليب يخوض مرانه الأخير استعداداً للبطولة العربية

يخوض نادي نفط الوسط، مرانه الأخير، اليوم، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي، غداً الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية والمقامة منافساتها في مصر.
وستقام المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر (السابعة بتوقيت بغداد) على ان يقام المؤتمر الصحفي في الساعة 11 من صباح اليوم الاحد في فندق ريدسون بلو ، بينما يقام المؤتمر الفني الساعة 12 في استاد برج العرب.
واكد لاعبو نادي نفط الوسط جاهزيتهم للدخول بمنافسات بطولة الاندية العربية التي ستنطلق ، وسيخوض نفط الوسط مباراته الاولى امام نادي الترجي التونسي في استاد برج العرب في الرابع والعشرين من يوليو / تموز الجاري ، وختم الفريق معسكره بلقاء تجريبي مع نادي العهد اللبناني وانتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين.
اللاعب اياد خلف اوضح ان اللاعبين وجدوا من خلال المعسكر الانسجام والتأقلم على الاجواء المصرية خصوصا بعد ان خضنا مباراة تجريبية مع نادي العهد، وبعيد عن نتيجتها لم تكن المباراة معيار حقيقي للفريق بقدر ما كانت فرصة لتفحص مدى استجابة اللاعبين للجرعات التدريبية.
واشار الى ان النسخة الحالية من البطولة تشهد مشاركة كبار الاندية ومجموعتنا ليست بالسهلة كبار الاندية تلعب من اجل تاريخها وسمعتها، ونحن مقارنة بالأندية الاخرى نعد فريقا فتيا، لكن طموحاتنا تضاهي طموحاتهم، لافتا عازمون على ترك بصمة للكرة العراقية في هذه البطولة.

مقالات ذات صله