العمليات المشتركة: الساعات المقبلة تشهد اقتحام مركز الفلوجة من اربعة محاور

بغداد – الجورنال نيوز
اعلنت قيادة العمليات المشتركة ، اليوم الاثنين، عن اقتحام مركز مدينة الفلوجة من اربعة محاور رئيسية خلال الساعات القليلة المقبلة، بمشاركة جهاز مكافحة الارهاب والجيش وفوج طوارئ الانبار بالاضافة الى ابناء العشائر .

وذكر المتحدث باسم العمليات المشتركة العميد يحيى رسول لـ(الجورنال نيوز)، ان ” الفرقة الاولى من الجيش العراقي التدخل السريع تمكنت من الدخول الى منطقة النعيمية فيما يواصل الحشد الشعبي تقدمه باتجاه الصقلاوية بدعم من طيران الجيش والقوة الجوية الذي اوقع خسائر كبيرة في التنظيم الارهابي”.

واضاف ان” القطعات العسكرية التي تشارك في عمليات اقتحام مدينة الفلوجة هي قوات جهاز مكافحة الارهاب والقطاعات العسكرية في الجيش العراقي وقوات الشرطة الاتحادية وسيكون دور لابناء العشائر ، مبينا ان” الساعات المقبلة ستشهد اقتحام مدينة الفلوجة من اربعة محاور رئيسية”.

واعلنت الشرطة الاتحادية ، اليوم الاثنين، عن تحريرها 27 قرية خلال العمليات الجارية لتطهير مدينة الفلوجة.
يذكر ان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اعلن الاثنين من الاسبوع الماضي، عن انطلاق ساعة الصفر لعملية تحرير مدينة الفلوجة من عصابات داعش الارهابية.

وكانت القوات الامنية استعادت السيطرة على مناطق واسعة من الأنبار مطلع العام الجاري، آخرها قضاء الرطبة الإستراتيجية ،لكن لايزال التنظيم يسيطر على مركز الفلوجة الذي يبعد 60 كلم غرب بغداد .انتهى 7

مقالات ذات صله