العربي الكويتي يوافق على شروط حصني

وافق نادي العربي الكويتي، على شروط جناح المنتخب الوطني ونادي الميناء السابق علي حصني، للبقاء مع الفريق الموسم المقبل.
وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ(الجورنال) إن “نادي العربي الكويتي وافق على شروط اللاعب علي حصني للبقاء مع الفريق الموسم المقبل”.
وأضاف أن “حصني اشترط على النادي الكويتي الحصول على رواتب ثلاثة أشهر مقدماً، بالإضافة الى حل مشكلة الاقامة المتعلقة بوالدته في الكويت”.
وتابع المصدر- الذي فضل عدم الكشف عن اسمه- أن “حصني رفض عرضين من أندية السالمية والنصر وأعطى الاولوية للنادي العربي في التجديد”.
وأشارت الصحافة الكويتية الى ان النادي العربي المفاوضات مع العراقي علي حصني المحترف في صفوف الفريق الاول لكرة القدم مراحلها النهائية لتجديد عقد اللاعب للموسم الثاني على التوالي.
ويسابق مجلس ادارة الاخضر الزمن لتجديد عقد حصني في ظل العقوبة المفروضة على النادي من قبل الفيفا والمتمثلة بعدم ابرام اية صفقات مع لاعبين محترفين جدد لفترتين مقبلتين بسبب القضية المرفوعة من المحترفين السابقين في الفريق وهم كل من الغامبي ابراهيما سوهنا والارجنتيني داميان، في المقابل تم تجديد عقد المحترف الايفواري ابراهيما كيتا للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.
ومن المقرر ان يباشر العربي تدريباته اواخر شهر يوليو الجاري تحت قيادة ابراهيم ومساعديه فاضل مطر والكرواتي بوجي وشاكر الشطي مدرب حراس المرمى على ان تستمر حتى منتصف شهر اغسطس المقبل موعد المغادرة الى المعسكر التدريبي الخارجي المقرر له مبدئيا في تركيا ويستمر لثلاثة اسابيع يتخلله خوض من ثلاث الى أربع مباريات تجريبية مع فرق يتم تحديدها فيما بعد.

مقالات ذات صله