الصقور يقترب من حسم 3 صفقات كبرى

اقترب نادي القوة الجوية من حسم ثلاث صفقات كبرى من اجل تدعيم الفريق لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي واستعداداً لمنافسات الموسم المقبل في الدوري العراقي ودوري ابطال آسيا.
وقال مصدر من داخل أروقة نادي القوة الجوية لـ(الجورنال) إن “إدارة نادي القوة الجوية اقترب من حسم 3 صفقات كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.
وأضاف أن “لاعب نفط الوسط أمجد عطوان واللاعبان سيف سلمان وعلي حسين رحيمة، اقتربوا من التوقيع على كشوفات فريق القوة الجوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.
وأوضح أن “إدارة الفريق الازرق استطاعت اقناع اللاعب امجد عطوان من الانضمام الى كتيبة الصقور بعدما كان قريباً جداً من الانضمام الى نادي الميناء”.
وأشار الى ان “تحركات الصقور في الميركاتو لن تتوقف عند هذا الحد، إذ تواصل البحث لضم عدد من اللاعبين المتميزين والواعدين في الدوري العراقي الممتاز وعلى رأسهم لاعب نفط الوسط إبراهيم بايش”.
وتابع أن “الإدارة ستواصل تجديد عقود لاعبيها المهمين، حيث ستجدد عقد اللاعب أمجد راضي وزاهر ميداني خلال الأيام القليلة المقبلة”.
وكان نادي القوة الجوية، قد اعلن عن تجديد عقد خمسة من لاعبيه للدفاع عن ألوان الفريق لمدة عام إضافي.
وذكر بيان صادر عن الموقع الرسمي للقوة الجوية أن “نادي القوة الجوية جدد عقود لاعبيه حمادي احمد وسامال سعيد وعلي بهجت واسامة علي وسامح سعيد لمدة عام إضافي”.
وأضاف أن “لاعب نادي الطلبة كرار علي بري وقع على كشوفات النادي، اليوم، ليدافع عن ألوان الصقور الموسم المقبل”.

مقالات ذات صله