الصقور تختتم تدريباتها وتتجه الى طاجكستان

أجرى نادي القوة الجوية، مرانه الأخير في العاصمة بغداد، صباح اليوم، استعداداً لمواجهة استقلال دوشنبه الطاجكي في نهائي كأس الاتحاد الاسيوي.

ومن المؤمل ان تغادر بعثة “الصقور” مساء اليوم، الى العاصمة دوشنبه لخوض نهائي البطولة في الرابع من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وكان من المقرر ان تغادر بعثة النادي، أمس الاثنين، الى عاصمة طاجكستان الا ان الأحوال الجوية السيئة أرجئت رحلة الفريق الى اليوم.

وترأس بعثة النادي العميد وليد حميد الزيدي، حيث ضمت مدرب الفريق حسام السيد ومساعده رزاق فرحان ومدرب حراس المرمى وصفي جبار ومدرب اللياقة البدنية نصير عبد الأمير ومشرف الفريق جاسم محمد غلام والجهازين الطبي والإداري فضلا على عشرين لاعباً.

ويدخل الفريق معسكرا تدريبيا في طاجيكستان لغرض رفع معدلات اللياقة البدنية و الانسجام بين اللاعبين والتأقلم على أجواء البلد المضيف من أجل الوصول إلى الجاهزية المطلوبة فنيا وبدنياً.

الجدير بالذكر ان اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية بروحهم الاندفاعية المتعارف عليها للعوة بالكأس إلى بغداد واسعاد الجماهير العراقية لا سيما أنصارهم.

وتسببت الاحوال الجوية السيئة، يوم الاثنين، بتأجيل اقلاع طائرة نادي القوة الجوية المتجهة الى طاجكستان استعداداً لنهائي كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وقال عضو الوفد الإعلامي المرافق للصقور، محمد العزاوي لـ(الجورنال) أن “إدارة مطار بغداد الدولي، ابلغتنا بتأجيل اقلاع طائرة نادي القوة الجوية لمدة ساعتين بسبب سوء الأحوال الجوية”.

وأضاف ان “طائرة الصقور كان من المقرر ان تقلع في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، الا ان الأحوال الجوية السيئة تسببت بالغائها وتأجيلها الى يوم الثلاثاء”.

مقالات ذات صله