الصدر للمالكي : اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة

بغداد- الجورنال نيوز

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ، اليوم الثلاثاء، رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي الى عدم كيل التهم الى الاخرين جزافا.

وذكر مكتب الصدر في رد على سؤال لاحد اتابعه اطلعت عليه(الجورنال نيوز) جاء فيه “سيدنا بعد أن فشلت محاولات الفاسدين والمجرمين وسراق المال العام لإفشال التظاهرات غرد نائب رئيس الجمهورية السابق نوري المالكي ما يلي: (تراجع أعداد المتظاهرين المستجيبين لدعوة التيارين الصدري والمدني في هذه الظروف دليل وعي وحرص جماهيري على أمن الوطن ومصالح المواطنين)”، مبينا أن “هذا فيه لبس كثير وطعن بالعراقيين الشرفاء المطالبين بالإصلاح (…) ما هو ردكم على هذا الكلام”.

وأجاب الصدر قائلا “هو أيضا يدعي الاعتصام في البرلمان من أجل الإصلاح… وهناك تراجع في موقفهم أيضا فلا يكيلن التهم على الغير وهو أولى بها”.

وأضاف الصدر “وكما يقول المثل: اللي بيته من جام لا يرمي الناس بالحجر (التهم)”.

يشار الى ان المالكي غرد على صفحته الرسمية على تويتر تويتر الجمعة الماضية ، جاء فيها “تراجع إعداد المتظاهرين المستجيبين لدعوة التيارين الصدري والمدني في هذه الظروف دليل وعي وحرص جماهيري على أمن الوطن ومصالح المواطنين”.انتهى

مقالات ذات صله