الشرطة يواجه الحدود والحسين ودياً

من المؤمل ان يخوض فريق الشرطة مباراتين ضمن الاطار الودي تحضيراً لاستئناف منافسات دوري الكرة الممتاز من بوابة امانة بغداد في اطار الجولة السابعة عشرة.
وقال المدير الاداري لكرة الشرطة هاشم رضا إن “العديد من السلبيات خلفتها التأجيلات المستمرة ومن بينها قتل طموح اللاعبين في المنافسة واداء الوحدات التدريبية كنوع من انواع اسقاط الفرض، سيما وأننا نخوض المران تحت درجات حرارة تتجاوز الخمسون”.
واضاف: “من اجل كسر حاجز روتين الوحدات التدريبية المتواصل واستثمر فترة التوقف المسابقة ارتأى الجهاز الفني خوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة القليلة المقبلة”.
واختتم حديثه قائلاً: بعد اعتذار المدير الفني لكرة منتخب الشباب قحطان جثير عن اداء المواجهة الودية الاولى لأسباب تتعلق بالسفر لخوض معسكراً تدريبياً، تم تحديد الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس موعداً لمواجهة الحدود على ملعب البرج، فيما سنواجه فريق الحسين السبت المقبل على ملعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضية”.
وقال مدرب الفريق ناظم شاكر إن “اقامة أكبر عدد ممكن من المباريات التجريبية امر لا بد منه، من اجل كسر حاجز الروتين القاتل للوحدات التدريبية”.
وأضاف “بالرغم من السلبيات التي نعاني منها، بسبب طول فترة توقف المسابقة، الا انه في الوقت ذاته هناك بعض الايجابيات تتمثل بإتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين لاختبارهم في مراكز مختلفة الى جانب الزج بلاعبين شباب بغية الاستفادة من خدماتهم مستقبلاً خصوصاً بعد ان قدموا مستويات فنية محترمة”.

مقالات ذات صله