الشرطة يسلم الدفعة الاولى من عقود لاعبيه

سلمت الهيئة الادارية لنادي الشرطة صكوك الدفعة الاولى من عقود الكادر التدريبي ولاعبي فريق كرة القدم قبل يوم واحد من دخول الفريق بمعترك منافسات دوري الكرة الممتاز ٢٠١٧- ٢٠١٨ .
واكد الأمين المالي لنادي الشرطة عدي الربيعي ان “ادارة النادي سلمت الصكوك من باب الإيفاء بالعهود التي قطعتها للاعبين بتسليم المبالغ الخاصة بالدفعة الاولى للعقود التي أبرمتها الادارة مع اللاعبين قبل خوض الفريق أولى مبارياته في دوري الكرة “.
وبين ان “الادارة تسعى على الدوام الى تسديد العقود الخاصة بالفريق من اجل وضع اللاعبين في مرحلة الاستقرار المادي الذي يعود بالإيجاب على الجانب الفني والذي نتمنى ان تكون هذه الحالة واضحة للعيان في مباراة الفريق ضد كربلاء من خلال منح اللاعبين حافزاً مضاعفاً لتقديم اداء يليق باسم وتاريخ نادي الشرطة”.
وكان وفد من ادارة النادي متمثلة برئيس النادي اياد بنيان والامين المالي عدي الربيعي ومشرف الفريق علي الشحماني تواجدوا في مقر إقامة الفريق من اجل تسليم اللاعبين والكادر التدريبي صكوك الدفعة الاولى .
يذكر ان نادي الشرطة ضم كوكبة من ابرز نجوم المنتخب الوطني خلال فترة الانتقالات الصيفية وابرزهم ايمن حسين وعلاء عبد الزهرة وعلاء مهاوي وكرار محمد، فضلاً عن التعاقد مع المدرب الارجنتيني ماركوس باكيتا.

مقالات ذات صله