الشباب والرياضة: لم نسمي وفداً لزيارة السعودية

نفت وزارة الشباب والرياضة، الاثنين، تسمية وفدها لزيارة السعودية وابرام اتفاقية تعاون في مجالي الشباب والرياضة.

وقال مدير اعلام الوزارة علي العطواني لـ(الجورنال)، ان “وزارة الشباب والرياضة، لم تسمي اعضاء وفدها لزيارة السعودية، وان كل ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الشخصية غير صحيح”.

وأضاف ان “وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، اجرى اتصالات مع الجانب السعودي لفتح آفاق تعاون بين البلدين في الجانبين الشبابي والرياضي”.

واختتم العطواني تصريحه قائلاً: “تؤكد الوزارة على اهمية توخي الدقة في نقل المعلومات، واخذها من مصدرها الرسمي وعدم الاعتماد على مصادر غير موثوقة”.

وكانت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي، اشارت الى ان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، سمى الوفد الذي سيزور السعودية من اجل توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين البلدين.

حيث اشارت بعض الصفحات الى ان “المنسق العام للاتحاد العراقي محمد إبراهيم كان له دور كبير من خلال التنسيق بين وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وبين الهيئة العامة للرياضة السعودية من اجل توقيع اتفاقية مشتركة بين البلدين”.

وأضافت ان “الأيام المقبلة ستشهد توقيع برتوكول رياضي مشترك بين العراق والسعودية، حيث سيضم الوفد العراقي الذي سيذهب للرياض “عبد الحسين عبطان وزير الشباب والرياضة، “حسين سعيد” مستشار وزير الشباب والرياضة”، “عبد الخالق مسعود”، رئيس اتحاد الكرة، “رعد حمودي” رئيس اللجنة الاولمبية ،”محمد ابراهيم”، المنسق العام للاتحاد العراقي لكرة القدم في السعودية، بالاضافة الى شخصيات رياضية رفيعة المستوى سيتم تحديدها لاحقاً من قبل وزير الشباب والرياضة”.

مقالات ذات صله