الشاطر حسن يقترب من الدوري القطري

اقترب مدرب نادي النفط حسن احمد، من التدريب في دوري نجوم قطر خلال الموسم المقبل، فيما رفض عرضين للتدريب في الدوري العماني.
وقال احمد لـ(الجورنال) إن “مدير اعمال المدربين موسى الهدابي، الذي يتولى قضية التعاقدات مع المدربين العراقيين، والذي سبق وان نقل المدرب حكيم شاكر الى نادي السويق العماني، سيتولى مسألة تعاقدي مع أحد الأندية الخليجية وعلى وجه الخصوص الدوري القطري”.
وأوضح “تلقيت عرضين للتدريب في الدوري العماني، ولكن العرضين لم يكونا ملبيان للطموح”، مشيراً الى أنه “يرغب بالتدريب في دوري أكبر وأفضل من الدوري العراقي، من الناحية الفنية والمتابعة والشعبية”.
واكد أن “الأمور المادية لا تشكل عائقاً امام انتقاله لاحد الأندية الخليجية، بقدر ما يهمني ان يكون نادياً ينشط في دوري ذات سمعة طيبة لدى الدوريات العربية”.
وأوضح بالقول: “الهدابي يبحث عن عقد ملائم في دوري نجوم قطر، وهذا الامر مثير للاهتمام، لان التدريب في دوري نجوم قطر سيعتبر طفرة للمدرب العراقي”.
وبين أن “الأندية القطرية لا تبحث فقط عن المدرب الجيد، وانما تبحث عن مدرب الفريق الذي يتصدر ترتيب الدوري العراقي”، لافتاً إلى أنه “يصب تركيزه حالياً على فريق النفط من اجل المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير من المنافسة”.
يذكر ان حسن احمد يقدم موسماً رائعاً مع فريق النفط ويحتل صدارة ترتيب الدوري العراقي برصيد 70 نقطة.

مقالات ذات صله