السيد يوافق على عرض النوارس

وافق مدرب نادي الوحدة السوري حسام السيد، على عرض تدريب نادي الزوراء الموسم المقبل، فيما اشترط على إدارة الفريق التعاقد مع أحد لاعبي خط وسط نادي الوحدة.
وقال مصدر من داخل أروقة نادي الزوراء لـ(الجورنال) إن “المدرب السوري حسام السيد، وافق على قيادة دفة نادي الزوراء خلال منافسات الموسم المقبل”.
وأضاف أن “إصرار إدارة نادي الزوراء على جلب المدرب كان له الدور الحاسم في موافقة السيد على عرض النوارس”، لافتاً إلى أن “الإدارة وعدت المدرب بتنفيذ جميع مطالبه”.
وأكمل المصدر أن “الزوراء فضل خيار حسام السيد، بسبب كرة القدم الجميلة التي يقدمها باستخدامه الطرق الحديثة في التدريب، فضلاً عن اهتمامه باللاعبين الشباب وتفجير طاقاتهم”.
وتابع أن “السيد اشترط على إدارة الزوراء، التعاقد مع عدد من اللاعبين وعلى رأسهم لاعب ارتكاز الوحدة السوري، خالد المبيض”.
ولفت الى ان “المفاوضات مع المبيض تسير بصورة إيجابية ووصلت الى مراحلها النهائية”، موضحاً أن “ما ينقص اعلان الصفقة هو توقيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.
وسبق للمبيض تمثيل فريق زاخو العراقي في الموسم الحالي، في المرحلة الأولى من الدوري، قبل ان ينتقل الى صفوف الوحدة بطلب من المدرب حسام السيد.
وقد أعلنت إدارة نادي الزوراء، ان مدرب الفريق عصام حمد سيغادر نهاية الموسم الحالي بسبب انتهاء عقده الذي يستمر حتى نهاية الموسم.

مقالات ذات صله