السليمانية تحضر الصقور للنهائي الآسيوي

يدخل فريق القوة الجوية لكرة القدم، معسكراً تدريبياً مغلقاً في مدينة السليمانية استعداداً لمباراة الوحدة السوري في نهائي المنطقة الغربية لكأس الاتحاد الاسيوي.
وقال مراسل الجورنال نيوز إن “فريق القوة الجوية، سيدخل معسكراً تدريبياً مغلقاً في مدينة السليمانية يوم الاثنين المقبل ويستمر لغاية السادس من الشهر المقبل، استعدادا لمباراة الوحدة السوري في نهائي المنطقة الغربية لكأس الاتحاد الاسيوي والتي تقام في بيروت في الثاني عشر من الشهر المقبل”.
وأوضح أن “المعسكر التدريبي، يهدف الى رفع درجة جاهزية اللاعبين التي تشكل تحد واضح للفريق لإثبات احقيته للدفاع عن اللقب الاسيوي والحفاظ عليه بقيادة مدربه السوري حسام السيد الذين سيعلن اليوم السبت، عن قائمة اسماء اللاعبين وملاكه التدريبي المساعد”.
وفي سياق متصل، التعاقد مع المدرب السوري حسام السيد كان اول الغيث، إذ كان من الضروري ان يتم الانتهاء من مسألة المدرب قبل عقد أي صفقة جديدة او الدخول رسمياً في الميركاتو.
الخطوة الثانية كانت بتجديد تعاقد اللاعبين، حمادي احمد وسامال سعيد وعلي بهجت واسامة علي وسامح سعيد والحارس فهد طالب وثامر برغش.
فيما وقع على كشوفات النادي لاعب السويق العماني والمنتخب الوطني السابق سيف سلمان، بالإضافة الى اللاعب كرار علي بري القادم من صفوف الطلبة.
وبالتأكيد فان ميركاتو الصقور لم يبدأ فعلياً حتى الان، حيث من المرجح ابرام العديد من الصفقات الكبيرة في مركز خط الهجوم والدفاع والأيام القليلة المقبلة ستكشف العديد من الأمور.

مقالات ذات صله