“السفاح”: سأجد حلاً للترشح لانتخابات الأندية

أكد النجم الدولي السابق يونس محمود، سعيه الى إيجاد حلول قانونية من اجل الترشح الى انتخابات الأندية المقبلة.
وقال محمود لـ(الجورنال) : “التقيت، اليوم الثلاثاء، برئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي، من اجل بحث مسألة الترشح لانتخابات الأندية”.
وأوضح بالقول: “سألجأ الى الحلول القانونية الأخرى من اجل الترشح للانتخابات”، معرباً عن أمله في “إيجاد مخرجاً قانونياً يتيح له الترشح في الانتخابات خلال اليومين المقبلين”.
استقبل رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي، اليوم الثلاثاء، النجم الدولي السابق يونس محمود لبحث سبل الترشح لانتخابات الأندية المقبلة.
وقال مراسل (الجورنال) إن “ارئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي، التقى في مكتبه اللاعب الدولي يونس محمود للبحث في قضية انتخابات الأندية المقبلة”.
وأوضح ان “الجانبين بحثا السبل الكفيلة لترشح يونس وحصوله على كتاب الاستثناء بعد امتناع وزارة الشباب والرياضة عن استثنائه من شرط الشهادة”.
وطالب النجم الدولي السابق يونس محمود، وزارة الشباب والرياضة باستثناء من شرط الشهادة الإعدادية من اجل الترشح لانتخابات نادي الطلبة المقبلة.
وسرعان ما رد وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، على ما نشره النجم الدولي السابق يونس محمود عبر صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي حول استثناءات الوزارة من شرط الشهادة التدريسية.
وقال عبطان عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” : ” الى اخينا العزيز الكابتن يونس محمود، في بداية هذا المنشور أقول بانك تعرف جيدا حبي واحترامي لكم وما قدمته من خدمة كبيرة للعراق الحبيب وللرياضة العراقية”.

مقالات ذات صله