الزوراء يحصن جوهرته لموسمين

أعلن نادي الزوراء، تجديد عقد لاعبه الشاب صفاء هادي لمدة موسمين.
وذكر بيان نشره الموقع الرسمي للنادي ان “اللاعب صفاء هادي جدد تعاقده مع الزوراء لمدة موسمين”.
تجدر الاشارة الى ان هادي قدم مستويات كبيرة رفقة المنتخب الاولمبي في تصفيات اسيا الاخيرة، مما جعله محط انظار العديد من الاندية الجماهيرية.
ورجح مدرب نادي الزوراء السابق عصام حمد، تألق متوسط ميدان “النوارس” والمنتخب الأولمبي صفاء هادي خلال الموسم المقبل، فيما بين ما الذي يحتاجه اللاعب لإبراز إمكاناته، كاشفاً كواليس ضمه الى نادي الزوراء خلال الموسم الجاري.
وقال حمد في تصريح لـ(الجورنال) إن “صفاء هادي من اللاعبين الشباب المميزين في نادي الزوراء والمنتخب الأولمبي وسيكون له شأن كبير خلال المستقبل القريب”.
وأضاف أن “هادي يجيد اللعب في جميع مراكز خط الوسط، سواء كان امام المدافعين او خلف المهاجمين، وهو لاعب متعدد الخصائص وكنت اراقبه منذ فترة طويلة”.
وتابع “فور تسلمي قيادة دفة الكادر التدريبي لنادي الزوراء طالبت إدارة النادي بالتعاقد فوراً مع اللعب”، مبيناً بالقول: “اردت ان اثبت لرئيس النادي فلاح حسن ان هذه النوعية من اللاعبين هي التي بإمكانها ان تخدم كرة الزوراء للمواسم المقبلة”.
وبين قائلاً: “طالبت الإدارة بتحصين اللاعب من خلال توقيع عقد لمدة موسمين او اكثير، كي يتمكن الفريق من الاحتفاظ به خلال المواسم المقبلة”.
وأكمل “موهبة هادي ستنفجر خلال الموسم المقبل، انا واثق من هذا الامر، ولكي يتحقق ذلك فهو يحتاج الى الاستقرار والفرصة الكاملة، بالإضافة الى وجود لاعب وسط بإمكانيات جيدة يخفف من عبء المهام الدفاعية له”.

مقالات ذات صله