الزوراء يحدد موعد وصول مهاجمه الجديد

حدد نادي الزوراء، موعد وصول مهاجمه الجديد، البوركيني يحيى كيبي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي، عبد الرحمن رشيد لـ(الجورنال) إن “نادي الزوراء تعاقد مع المهاجم البوركيني يحيى كيبي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل قادماً من نادي الخريطيات القطري”.

وأضاف: “تم اضافة اللاعب في الـTms قبل غلق التعاقدات، يوم امس، وبانتظار وصول بطاقة اللاعب الدولية من الاتحاد القطري، لان اللاعب كان يلعب لنادي الخريطيات في قطر”.

واختتم رشيد تصريحه قائلاً: “التعاقد مع كيبي جاء بطلب من الكادر التدريبي للفريق وسيصل اللاعب الى بغداد بعد انتهاء زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام”.

وفيما يخص انتقال المدافع كرار محمد الى نادي الشرطة، شدد رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة اياد بنيان على ضرورة احترام العقد بين اللاعب والنادي الذي يوقع له، مؤكدا في الوقت نفسه انه لطالما يرتبط اللاعب كرار محمد بعقد مع الزوراء فأننا نرفض التوقيع معه احتراما للعقد الذي يرتبط به مع الجماهير وادارة النادي.

واضاف بنيان، قلتها سابقا بان العقد هو احترام قبل ان يكون التزام وان تصديق العقود لدى اتحاد الكرة ليست طريقة احترافية لحفظ حقوق الاخرين بل العقد يجب ان يكون ملزم بين اللاعب والنادي وهذا ما ينطبق على اللاعب كرار محمد.

وختم رئيس الهيئة الادارية حديثه قائلا، سيبقى كرار محمد مع الزوراء طالما هناك عقد مرتبط به مع ادارة النادي وهذا شيء لن نرضى به اطلاقا في التوقيع لأكثر من نادي لأننا لا نريد ان نؤسس لهذه الطريقة الخاطئة في دورينا.

مقالات ذات صله