الديوانية يواجه الصناعة في مباراة مصيرية اليوم

وصلت بعثة فريق الديوانية بكرة القدم، صباح أمس الأحد، إلى العاصمة بغداد استعداداً لخوض المباراة الفاصلة أمام فريق الصناعة لتحديد الفريق الرابع الذي سيخوض منافسات المربع الذهبي المؤهل إلى الدوري الممتاز.
وخاض الفريق مرانه الأخير مساء الامس على ملعب الكرخ الذي سيحتضن المواجهة المرتقبة اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة عصرا.
وذكر مدرب الفريق ونجم الكرة العراقية السابق قصي منير أن الفريق أكمل تحضيراته بمشاركة جميع اللاعبين بعد خوض غمار تصفيات المجموعة الجنوبية في محافظة ذي قار والجميع عازم على تحقيق الفوز والعودة إلى ببطاقة التأهل.
مؤكدا أن فريق الصناعة من الفرق المحترمة ولها خبرة في هكذا مناسبات ويمتلك نفس الطموح لكن الأحمر سيكون له رأي آخر.
ودعا منير اتحاد كرة القدم إلى إعطاء أهمية للمباراة من خلال تسمية طاقم تحكيم دولي لقيادتها لما تمثله من أهمية للفريقين وخاصة نادي الديوانية الذي ستكون جماهيره حاضرة وبقوة كعادتها لمؤازرة الفريق والوقوف خلفه.
يذكر ان منير تعرض خلال الربع ساعة الاخيرة من لقاء الناصرية والديوانية، والذي انتهى لمصلحة الأخير الى تهجم مدرب الناصرية عليه ونعته بألفاظ مشينة، حيث قام هيثم هاشم بالاعتداء بالضرب على منير ومساعده عدي عمران بعد حدوث احتكاك بين أحد لاعبي الديوانية المصابين مع أحد إداري الناصرية الذي حاول إخراجه بطريقة غير لائقة.
وسبق ولمنير وان تم احتجازه في ملعب الشطرة، الاثنين الماضي، بعد فقدان جهاز “ايباد” لضابط في الاستخبارات.

مقالات ذات صله