الدوري الإيطالي: إنتر يسحق سامبدوريا بثلاثية

 

استعاد إنتر نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين بالدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تغلب 3-1 على ضيفه سامبدوريا، في الجولة 26 للمسابقة.

وارتفع رصيد إنتر إلى 48 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً، لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، فيما توقف رصيد سامبدوريا عند 25 نقطة في المركز 17، ليتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وعلى ملعب جوتسيبي مياتزا، سجل دانييلو دي أمبروزيو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 24، قبل أن يضيف جواو ميراندا الهدف الثاني في الدقيقة 57، فيما تكفل ماورو إيكاردي بتسجيل الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة .73

وأحرز النجم المخضرم فابيو كوالياريلا هدف حفظ ماء الوجه لسامبدوريا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ويعد هذا هو الانتصار الأكبر لإنتر في المسابقة هذا الموسم منذ فوزه برباعية بيضاء على مضيفه أودينيزي في 12 كانون أول/ديسمبر الماضي.

وجاءت الدقيقة 24 لتشهد الهدف الأول لإنتر عن طريق دانييلو دي أمبروزيو، ليضيف المدافع البرازيلي جواو ميراندا الهدف الثاني لإنتر في الدقيقة 57، قبل أن يسجل الأرجنتيني ماورو إيكاردي الهدف الثالث (ق.73).

وحاول سامبدوريا تقليص الفارق خلال الدقائق المتبقية للمباراة، لينجح في تحقيق مبتغاه بعدما سجل كوالياريلا هدف الفريق الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

مقالات ذات صله