الخطوط: التذكرة بـ 150 دولاراً بين بيروت والنجف خلال الأربعينية

بغداد – المحرر الاقتصادي

أعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية التابعة لوزارة النقل عن تخفيض أسعار تذاكر الرحلات الجوية بين بيروت وبغداد والنجف خلال فترة زيارة أربعينية الأمام الحسين “عليه السلام”، بهدف إفساح المجال أمام الزائرين للمشاركة في الزيارة .
وقال مدير عام الشركة أسامة الصدر، إن “وزير النقل باقر الزبيدي وجه بتخفيض أسعار التذاكر على الرحلات بين بيروت وبغداد والنجف خلال فترة الزيارة الأربعينية لإفساح المجال أمام الزوار للمشاركة في هذه الزيارة بسهولة ويسر”.
وأضاف الصدر أن “اسعار التذاكر من بيروت باتجاه مطار بغداد الدولي هي ٨٤ دولاراً، متضمنة ضريبة مطار بيروت وهذا السعر ينطبق أيضا على رحلة بيروت الى مطار النجف الدولي”، مشيراً الى انه “في حال المغادرة من مطار بغداد الى بيروت فان السعر يكون ٥٠ دولاراً فقط وكذلك ينطبق هذا السعر على رحلة مطار النجف الدولي الى بيروت”.
وأكد الصدر في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي وتلقت صحيفة “الجورنال” نسخة منه، أن “هذه الأسعار هي للسفرة الواحدة للذهاب فقط، اما اذا كانت للذهاب و الإياب فإن السعر يكون ١٥٠ دولاراً للشخص الواحد على أن تكون ضمن التواريخ التي تشمل فترة الزيارة وهي للأيام ٢٥ ولغاية ٣٠ تشرين الثاني ٢٠١٥ من مطار النجف الدولي الى بيروت وللايام ٢٧ و ٢٨ تشرين الثاني من مطار بغداد الدولي الى بيروت”.
وأشار مدير عام الخطوط الى انه “في حال السفر من بيروت الى مطار النجف فإن التخفيض يشمل الايام ٣ ولغاية ٨ كانون الاول، أما في حال السفر من بيروت الى مطار بغداد الدولي فإن التخفيض يشمل الأيام (٧و٨) كانون الاول ٢٠١٥”.
وتشهد مدينة كربلاء خلال زيارة أربعينية الامام الحسين (عليه السلام) إقبالاً كبيراً من قبل الزائرين من داخل العراق وخارجه، حيث يشارك عشرات الآلاف من الخارج في الزيارة الاربعينية، فيما يشارك الملايين من داخل العراق في الزيارة

مقالات ذات صله