الحكيم: الطبقة السياسية مهووسة بنظريات المؤامرة

بغداد – الجورنال نيوز

انتقد رئيس المجلس الاعلى عمار الحكيم ، اليوم الثلاثاء، ترويج الطبقة السياسية لنظريات المؤامرة حول كل موقف او زيارة سفير او مسؤول لاي طرف من الاطراف .

واكد الحكيم في امسية رمضانية اقيمت بمكتبه تابعتها (الجورنال نيوز) ،”على ضرورة الابتعاد عن الاتهامات بين المجتمع ، خصوصا في مواقع التواصل الاجتماعي مبينا ان ” التهمة تنتشر كالنار في الهشيم ومن ثم يخرج المتهم بريء ، بعد ان تناقلتها جميع وسائل الاتصال والاعلام فهم ينتهكون الانسان هتكا كبيرا ، وعندما تظهر البراءة لا احد يتحدث بها ، والمجتمع اصبح يقبل تصديق التهمة ولا يتقبل الترويج للتبرئة منها “.

واضاف ،ان ” الطبقة السياسية مهووسة بنظريات المؤامرة ، ويفسر البعض القضايا بحسب ما يشتهون ، والناس تصدق هذه الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام “، مؤكدا ضرورة ان “نكون حذرين من الترويج لنظريات المؤامرة” ، مشيرا الى “وجود من يتامر على العراق لكن ليس في كل موقف ما يؤدي الى فقدان الثقة بالنفس “.

واكمل بالقول “ثقتنا بالله عالية وكبيرة ولن يستطيع المتامر تغيير الامور بهذه السهولة ، وداعش التي ارادت انهاء البلد الان اصبحوا مندثرين مكسورين على ايدي القوات الامنية والحشد الشعبي”. انتهى5

مقالات ذات صله