الجورنال تتابع سوق الانتقالات الشتوية قبل إغلاقه

أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم عن تعاقده مع المدافع الأرجنتيني فيدريكو فازيو من صفوف توتنهام الإنكليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانتقل فازيو من اشبيلية إلى توتنهام في 2014 مقابل عشرة ملايين يورو لكنه لم ينجح في اثبات وجوده في الدوري الإنكليزي.

وحقق فازيو (29 عاماً) مسيرة طيبة مع إشبيلية وفاز مع الفريق بلقب كأس السوبر الإسباني في 2007 وكأس ملك اسبانيا في 2010 والدوري الأوروبي في 2014.

بايرن يرمم دفاعاته باستعارة تاسكي

ـ أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الشتوية، أنه ضم المدافع الدولي الألماني سردار تاسكي حتى نهاية الموسم على سبيل الاعارة من سبارتاك موسكو الروسي.

واعتبر بايرن ميونيخ المتصدر حالياً والذي يعاني من نقص في دفاعاته بسبب كثرة الاصابات، أن تاسكي (28 عاماً و14 مباراة دولية) “يستطيع أن يساعدنا في الحال بفضل مؤهلاته وتجربته الكبيرة”.

ودافع تاسكي قبل الانتقال في 2013 إلى سبارتاك موسكو، عن ألوان شتوتغارت 7 مواسم وأحرز معه بطولة الدوري عام 2007.

ويرتبط تاسكي بعقد مع دينامو موسكو حتى 2017، وأشارت الصحافة الروسية إلى أن قيمة انتقاله ستكلف بايرن ميونيخ 2.5 مليون يورو حتى نهاية الموسم، وإذا ما رغب في شرائه بموجب الاتفاق بين الناديين سترتفع القيمة إلى 10 ملايين يورو.

 ميلان يؤكد رحيل الهولندي دي يونغ

ـ أكد ميلان سادس الدولي الإيطالي لكرة القدم تخليه عن خدمات لاعب الوسط الهولندي نايجل دي يونغ بمفعول فوري، وذلك في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية.

ولم يشارك دي يونغ سوى في خمس مباريات مع ميلان هذا الموسم وترك خارج التشكيلة التي فازت على إنتر ميلان 3-صفر في الدوري المحلي.

وكشف ميلان في بيان أن فسخ العقد تم باتفاق متبادل مع دي يونغ، متمنياً للاعب التوفيق في المستقبل.

وكان لاعب الوسط الهولندي البالغ من العمر 31 عاماً التحق بميلان في 2012 بعد ثلاثة أعوام ونصف مع مانشستر سيتي الإنكليزي.

وارتبط اسم دي يونغ مؤخراً بانتقال محتمل إلى الدوري الأميركي من أجل الدفاع عن ألوان لوس أنجليس غالاكسي.

مقالات ذات صله