“الجنرال” يقود الأسود لمدة عام قابل للتجديد

صادق الاتحاد العراقي لكرة القدم على عقد مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم لقيادة اسود الرافدين لمدة سنة قابلة للتجديد.
وقال قاسم لـ(الجورنال) “اجتمعت مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، حيث تمت المصادقة على عقدي المتفق عليه مسبقاً، والذي سيكون لمدة عام واحد قابل للتجديد”.
وأضاف أن “خلال المرحلة المقبلة سنزج بالمزيد من اللاعبين الشباب في تشكيلة المنتخب الوطني، حيث وصلنا الى المرحلة الثالثة من الأهداف وهي البحث عن الألقاب وهذا ما سنعمل من اجله في بطولة الخليج وغرب اسيا المقبلتين”.
وأكد بالقول: “منذ 7 سنوات كنت أطالب بتجديد دماء المنتخب الوطني، وبما إني على رأس الكادر التدريبي للمنتخب الوطني، سأحاول قدر الإمكان تطبيق افكاري بما يخدم الكرة العراقية وفي المستقبل القريب سيشعر الوسط الرياضي بتغيير في أسلوب لعب ولاعبي المنتخب الوطني”.
وتابع أن “الهدف الاخر الذي اسعى الى تحقيقه في الفترة القادمة، هو تغيير جلد المنتخب الوطني كي لا تصبح أوراقه مكشوفة للخصوم، اذ يتوجب علينا الخروج من الأسلوب التقليدي من خلال ضخ دماء جديدة للمنتخب الوطني تستطيع ان تغير من ملامح وطريقة اللعب الرتيب في السنوات الماضية”.
وأكمل بالقول، أن “الأسماء الجديدة يتوجب عليهم ان يكسبوا ثقة المدرب وثقة الشارع الرياضي خلال المرحلة القادمة، وفي حال لم يثبتوا جدارتهم فلن يكون لهم مكان في تشكيلة المنتخب الوطني، لذلك يجب ان يغتنموا الفرصة فنحن وضعنا امامهم طبق من ذهب”.

مقالات ذات صله