التجارة : قريبا أقامة عدد من المعارض التخصصية في معرض بغداد الدولي

أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية عن أقامة عدد من المعارض التخصصية على أرض معرض بغداد الدولي خلال شهر نيسان وأيلول وتشرين الأول .
أكد ذلك مدير عام الشركة المهندس هاشم محمد حاتم وأضاف أن المعرض التخصصي الذي سيقام خلال شهر نيسان المقبل وبالتنسيق مع شركته هي معرض العراق الدولي للسفر والسياحة والذي تنظمه شركة الرؤية لأقامة المعارض والمؤتمرات للفترة من 24-27 /4/2018 .
مضيفاً أن المعارض التي ستقام خلال شهري أيلول وتشرين الأول هي المعرض الزراعي الغذائي للفترة من 5-8/9/2018 ومعرض العراق للبناء والإعمار وكذلك معرض العراق للكهرباء والطاقة وإعادة إعمار المحافظات المحررة وذلك للفترة من 8-11 تشرين المقبل والذي تنظمه شركة العالمية لخدمات تنظيم المعارض والمؤتمرات محدودة المسؤولية بالتنسيق مع شركة المعارض العراقية .
مشيراً إلى أنطلاق أكثر من معرض خلال النصف الثاني من شهر آذار وهي معرض الخدمات الصحية التخصصية hime ومعرض سوق السفر العراقي والمعرض الأول للجامعات العراقية ومعرض الأزياء والجمال المدني ومعرض الكتاب ومعرض العراق الدولي للتعليم وجميع هذه المعارض ستقام على أرض معرض بغداد الدولي .
ذاكراً أقامة معرض التسوق المصري في محافظة النجف الأشرف للفترة من 4-14نيسان المقبل  والذي تنظمه شركة الرؤية لأقامة المعارض والمؤتمرات وبالتنسيق مع شركة المعارض العراقية .

مقالات ذات صله