الامن الوزاري يشدد على اهمية التلاحم الوطني ونبذ الخلافات لتحقيق النصر على الارهاب

بغداد- الجورنال نيوز
أعلن المجلس الوزاري للامن الوطني، ان عصابات داعش الارهابية بانهيار كبير في مدينة الفلوجة، فيما شدد على اهمية التلاحم ونبذ الخلافات والنعرات الطائفية لتحقيق النصر على الارهاب.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت (الجورنال نيوز) نسخة منه، ان “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ترأس اليوم الاحد اجتماعاً للمجلس الوزاري للامن الوطني، وجرى خلال الاجتماع مناقشة سير الخطط لعمليات تحرير الفلوجة وتحقيق النصر النهائي حيث تم الاشادة بالتقدم لقواتنا المسلحة البطلة في الفلوجة واقترابها من تحرير الفلوجة بالاضافة الى الاستعدادات لتحرير الموصل”.

وشدد المجلس الوزاري للامن الوطني بحسب البيان “على اهمية التلاحم الوطني ونبذ الخلافات والنعرات الطائفية التي تؤثر سلبا على المعركة وعلى معنويات قواتنا البطلة وتخدم العصابات الارهابية التي تشهد حالة انكسار وانهيار كبير”.

كما ناقش المجتمعون “تنفيذ القرارات والتوجيهات السابقة ونقاط التدقيق الكمركي في مداخل العاصمة بغداد وتجهيزها بالاجهزة الالكترونية المتطورة لمنع اي تلاعب قد يحدث من قبل بعض ضعاف النفوس، كما ناقش ايضا الية معالجة مشكلة البضائع المتأخرة في الموانىء واتخذ القرارات المناسبة حولها بالاضافة الى مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال”.انتهى4

مقالات ذات صله