الاحمر الديواني يعسكر في بغداد

يواصل نادي الديوانية بكرة القدم استعداداته قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز في شهر تشرين الثاني المقبل.

وقال رئيس النادي ستار جبر في تصريح صحفي: ان الادارة أعدت معسكراً تدريبياً للفريق الكروي يقام في العاصمة بغداد، استعداداً لمنافسات الدوري الممتاز المقبل(2017-2018).

واضاف ان الفريق يواصل تحضيراته اليومية بقيادة المدرب سامي بحت مشيراً إلى أن الإجراءات الإدارية الخاصة بإقامة معسكر خارجي والذي كان من المقرر إجرائه في تركيا لم تكتمل لذا فإن الإدارة قررت إقامة معسكر داخلي في بغداد لمدة عشرة.

وبين ان الادارة أتفقت مع عدد من فرق الدوري حول إقامة مباريات ودية خلال الفترة المقبلة والتي تعد ضمن المنهاج التدريبي للنادي المعد سلفاً من الملاك التدريبي مبيناً ان الادارة ستبذل قصارى جهدها لإنجاح المعسكر من خلال توفير جميع المستلزمات.

واشار جبر الى ان الازمة المالية المستمرة في النادي هي التي تسببت بعدم اقامة معسكر تدريبي خارجي، بعد أن كان من المؤمل حصولنا على دعم لاقامته مشيراً الى ان الازمة المالية قد تؤثر سلباً على مسيرة الفريق في بطولتي الدوري والكأس .

وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قد وافق على التكفل بإقامة معسكر تدريبي في محافظة كربلاء إستعدادا للدوري الممتاز، فضلا تخصيص دار الرياضيين في مدينة الديوانية ليكون سكن للاعبي الأحمر من خارج المحافظة فضلاً عن إيعازه بتشكيل لجنة هندسية للبدء بتأهيل سريع لملعب الديوانية تتضمن صيانة الأرضية والمنازع وتخصيص منحة مالية للفريق وتجهيزات رياضية كاملة مع أدوات التدريب التي يحتاجها الفريق.

مقالات ذات صله