الاتفاق يستدعي أحمد إبراهيم لمعسكر تركيا

استدعى نادي الاتفاق السعودي، لاعب الفريق الجديد والمنتخب الوطني العراقي أحمد إبراهيم، للالتحاق بمعسكره التدريبي الذي سيقام في تركيا، في الثاني عشر من تموز الجاري.
وقال وكيل اعمال اللاعب نجم محمد لـ(الجورنال) إن “إبراهيم سيلتحق بمعسكر الفريق في الـ 10 من شهر تموز المقبل، قبل أن يشارك في بطولة ودية تضم أندية تونسية ومصرية وسعودية قبل انطلاق الموسم الجديد”.
وأوضح أن “اللاعب سيبدأ مرانه مع الاتفاق ثم ينضم لصفوف المنتخب الوطني، استعدادا لمواجهة تايلاند نهاية شهر آب المقبل، حيث يعد أحد الأوراق الأساسية في تشكيلة المدرب باسم قاسم”.
وتابع ان “جماهير الاتفاق ستكون في استقبال اللاعب فور وصوله إلى السعودية”، لافتاً إلى أن “اللاعب يقضي حالياً إجازة قصيرة مع عائلته في مدينة أربيل، وسيلتحق من هناك بشكل مباشر بمعسكر الاتفاق”.
وكان نادي الاتفاق السعودي، اعلن عن تعاقده رسمياً مع مدافع المنتخب الوطني ونادي الامارات السابق، احمد إبراهيم للدفاع عن ألوان الفريق الموسم المقبل.
وقال وكيل أعمال اللاعب، نجم محمد في هذا الصدد، إن “نادي الاتفاق السعودي أكمل إجراءات التعاقد مع المدافع احمد إبراهيم، حيث سيرتدي قميص الفريق السعودي لمدة موسمين”.
وأضاف “تم توقيع العقد في مدينة دبي بفندق “كونراد” بحضور ممثلي إدارة النادي”، لافتاً إلى أن
يذكر أن الاتفاق السعودي أنهي الموسم الماضي في المركز الـ11 برصيد 27 نقطة.

مقالات ذات صله