الاتصالات والبنى التحتية تحتفل باسبوع النصر

نظمت الشركة العامة للاتصالات والبنى التحتية احدى تشكيلات وزارة الاتصالات احتفالية بمناسبة اسبوع النصر المؤزر والانتصار على كيان داعش الارهابي ايذانا بانتهاء دولة الخرافة ، وحضر الاحتفال الوكيل الفني الاقدم السيد امير البياتي ومدير عام الشركة العامة للاتصالات والبنى التحتية الدكتور ناظم لفتة خشجوري ومدير عام دائرة العلاقات الخارجية والاعلام في الوزارة ومدير عام الشركة العامة للبريد والتوفير والسادة معاوني مدير عام الشركة العامة للاتصالات وجمع غفير من المنتسبين
وقال الوكيل الفني الأقدم في كلمته التي القاها بهذه المناسبة ” نقف اليوم عند محطة النصر بل هو عيد من أعياد النصر ويعتبر هذا الانتصار محطة كبرى للانسانية ونبارك للمرجعية العليا هذا الانتصار وللعراقيين كافة هذا النصر المؤزر . وان دماء الشهداء هي التي رسمت الخرائط الحقيقية للبلد . فهنيئا للقوات الامنية والحشد الشعبي الذي يعتبر القوى الناهضة التي غيرت المعادلة باكملها فتحية لكل من ساهم بهذا النصر .
ومن جهته قال مدير عام الشركة العامة للاتصالات والبنى التحتية الدكتور ناظم لفتة خشجوري نبارك لشعبنا تحقيق الانتصارات على كيان داعش الارهابي والرحمة والخلود لشهدائنا الابرار والشفاء العاجل للجرحى والمصابين من قواتنا الامنية والحشد الشعبي المقدس .
واضاف اليوم نعلن البدء باعمار شبكات الاتصالات في الموصل ايذانا ببدء اعمار منشات الاتصالات وشبكات الكابلات الضوئية الوطنية ومحطات التراسل لتقديم خدمات الاتصالات والانترنت لاهالي الموصل الكرام
وتضمن الحفل إلقاء قصائد شعرية احتفى بها الشعراء بها بحب الوطن والنصر المؤزر وتوزيع مكافئات نقدية لعوائل الشهداء والجرحى من قواتنا الامنية والحشد الشعبي المقدس وشهادات تقديرية للموظفين المتميزين .

مقالات ذات صله