الأولمبي يواجه نظيره الأردني استعداداً لتصفيات آسيا

وصل، الثلاثاء، إلى العاصمة الأردنية عمان، وفد المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، استعدادا لخوض مباراة ودية مع نظيره الأردني، اليوم الأربعاء، قبل الانتقال إلى السعودية لخوض التصفيات الاسيوية.
تحضيرات المنتخب الأولمبي للمهمة الأولمبية المقبلة، لاقت بعض الصعوبات والمشاكل، بسبب عدم قدرته على تجميع اللاعبين في أكثر من وحدة تدريبية.
وبالتالي فأن المدرب عبد الغني شهد سيواجه صعوبة في مبارياته المقبلة بسبب عدم جاهزية اللاعبين التامة، حيث لم يتجمع منذ مباراته الأولى مع المنتخب السوري، في ملعب كربلاء.
يشار إلى أن بعثة الأولمبي العراقي، ستغادر في الرابع عشر من الشهر الحالي إلى الرياض، للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا، المؤهلة أيضا لأولمبياد طوكيو 2020.
وسيكون المنتخب الأولمبي على موعد مع مهمة صعبة لا تقبل بأنصاف الحلول، في التصفيات الآسيوية، فإما الفوز بالمركز الأول والتأهل إلى النهائيات، وإما المركز الثاني الذي سيضع المنتخب في حسابات شائكة مع المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني، في المجموعات الأخرى.
وسيسافر مع الوفد 23 لاعبا هم: أحمد باسل، حيدر محمد، برهان جمعة، علي لطيف، علاء مهاوي، رعد فنر، أحمد عبد الرضا، حمزة عدنان، علي كاظم، علاء رعد، صفاء هادي، أمجد عطوان، علي رحيم، أحمد حسن، مازن فياض، محمد خالد، فرحان شكور، جبار كريم، بشار رسن، أيمن حسين، علي عبد الحسن، حسين علي و أحمد حسن ( كريشة ).
وأوقعت القرعة المنتخب العراقي، في مجموعة تضم أفغانستان، البحرين والسعودية.

مقالات ذات صله