الأمين ينضم لصفوف النصر الكويتي

انتقل لاعب نادي الطلبة العراقي مصطفى الأمين إلى صفوف نادي النصر الكويتي، لتمثيله لمدة موسم قابل للتجديد.
ويعد مصطفى الأمين من الوجوه الشابة التي لفتت الأنظار في الموسم الحالي، ولتألقه في الدوري تمت دعوته لتمثيل المنتخب الأولمبي العراقي، الذي تأهل لنهائيات آسيا تحت 23 عاما.
وقال الأمين ان : “التجربة الاحترافية مسؤولية كبيرة بالنسبة لي، لذلك يجب أن أثبت قدرات اللاعب العراقي، وإمكانية تأثيره ليكون إضافة لفريقه مؤكداً انه يطمح الى تقديم مستوى مميز ليعكس صورة جيدة عن مستوى الكرة العراقية ودوريها الممتاز.

وأضاف ان “الاحتراف التزام وانضباط واجتهاد، وأنه سيسعى الى التأقلم مع تلك الأجواء التي مر بها فريق الطلبة هذا الموسم، دون أن أتاثر بكل الظروف والمشاكل التي مر بها النادي مضيفاً ان الاحتراف مع النصر الكويتي يعتبر بداية جيدة لمسيرته الاحترافية سيما انه من الاندية المحترمة والمعروفة في الخليج العربي
واشار الامين الى انه يتمنى ان يوفق في اولى تجربة احترافية له من خلال تحقيق نتائج جيدة مع زملائه في فريقه الجديد مشيراً الى ان النجاح يعتمد على التأقلم والانسجام السريعين وتطبيق تعليمات المدرب بشكل سلسل داخل المستطيل الاخضر.
يشار الى ان اللاعب مصطفى الامين قدم مستوى مميز مع فريق الطلبة بمنافسات دوري الكرة الممتاز وسجل اهداف جميلة انقذ بها الانيق الذي تنتظره مباراة مهمة امام مضيفه نفط الوسط ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العراق.
يذكر ان فريق الطلبة حل في المركز السابع بسلم ترتيب الدوري الممتاز للموسم المنصرم وبجعبته 54 نقطة جمعها من 36 مباراة.

مقالات ذات صله