الأمير علي يستقبل وفدي العراق والامارات في منزله

استقبل الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني مساء الثلاثاء، في منزله وفدي اتحادي العراق، والإمارات، على هامش المباراة التي جمعت منتخبي البلدين على إستاد عمان الدولي، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وتمنَّى الأمير علي، المزيد من التوفيق والنجاح للمنتخبين بما يعود بالفائدة على مستوى اللعبة في منطقة غرب آسيا، لافتًا إلى أنَّ الأردن، وبقيادة الملك عبد الله الثاني، وتوجيهاته سيبقى حاضنًا ومرحبًا بالأشقاء العرب.
كما تمَّ خلال اللقاء، بحث العديد من الأمور التي تهم اللعبة في منطقة غرب آسيا، والبرامج، والخطط المستقبلية الهادفة لإحداث المزيد من التطور، والارتقاء بالمستويات كافة، فنيًا، وإداريًا.
من جانبه، عبَّر رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود، عن عظيم الشكر للأمير علي للجهود المتميزة التي بذلها الاتحاد الاردني لاستضافة المباراة المهمة بتصفيات كأس العالم.
ولفت إلى الدور المحوري والمهم الذي يقوم به الأمير علي، لدعم اللعبة في منطقة غرب آسيا، وبالقارة الآسيوية عمومًا.
بدوره، قدَّم رئيس الاتحاد الإماراتي مروان بن غليطة، الشكر والتقدير للأمير على التنظيم المميز، والمثالي لمباراة منتخبي العراق، والإمارات.
وأكد أنَّ ذلك ليس بغريب على الاتحاد الأردني بقيادة الأمير علي الذي يحرص دومًا على إثراء اللعبة بالأفكار الطموحة والجهود الطيبة.
ولفت إلى الدور المهم الذي يضطلع به اتحاد غرب آسيا بقيادة سموه لتعزيز مسيرة التطور وصولاً إلى الأهداف المنشودة.

مقالات ذات صله