احدث الابتكارات من بانتين في اصلاح الشعر!

تعرّفكِ “نواعم” اليوم الى أحدث الابتكارات في مجال الإصلاح والحفاظ على الشعر ليصبح صحّياً من أعماقه. هذه التركيبة الجديدة الأولى من نوعها في العالم من بانتين التي تعمل من العمق لتمنح شعراً أكثر قوة ولمعاناً، ستمنح المرأة في المنطقة شعراً أكثر جمالاً وتألقاً يلبّي طموحاتها.

وعلى عكس غيره من المنتجات التي تركز على 5% من الطبقة الخارجية لألياف الشعر، يتعمق بانتين برو-في الجديد بالهيستيدين إلى داخل جذع الشعر – إلى المستوى المجهري – ليعمل على 95% من الشوائب الباقية التي تسبب الضرر للشعر. ومع ازدياد معدلات تلك الشوائب مع مرور الوقت، يبدأ الشعر بالضعف. ويصبح خشناً، ويصعب التحكم به، كما يفقد لونه ولمعانه الطبيعيين بشكل واضح.

وتشاركنا خبيرة التكنولوجيا لدى بانتين وعضو من التحالف بين علماء الشعر وبانتين، جيني توماس، في رحلة استكشاف الهيستيدين، لمنح المرأة في كل مكان شعراً مفعماً بالصحة، ويتميز بالجمال واللمعان الرائعين. وتقول توماس:

“لقد قمنا بدراسة اختلافات بين الشعر والبشرة، واكتشفنا وجود نقطتين هامتين. الأولى هي أن خلايا البشرة تمتلك عملية تنظيف طبيعية، ولكن الشعر لا يمتلك ذلك! أما النقطة الثانية فهي أن جزيئات الهيستيدين لها دور خاص في تخلص البشرة من المعادن المؤكسدة بشكل طبيعي. وهذا الاكتشاف منحنا فكرة إرسال الهيستيدين إلى أعماق ألياف الشعر لمعرفة مدى فعاليته في إزالة الشوائب من صميم الشعر”.

فعندما لا يكون الشعر متمتعاً بالصحة من الصميم، يفقد لمعانه كما الألماس المليء بالشوائب. فالألماس المشبع بالشوائب لا يمكنه أن يعكس الضوء بالطريقة نفسها، لذلك يبدو باهتاً ويفقد الإشراق المتميز. ولكن عندما يبحث الهيستيدين عن الشوائب ويحددها، كشوائب الألماس تماماً، يقوم بإزالتها جميعاً، ليكشف عن شعر صحي مفعم بقوة أكثر، ولمعان أكثر.

دفاع مزدوج لنتائج فعّالة !

يضاف الهيستيدين إلى تركيبات بانتين برو-في الجديدة. وعند استخدامه مع منتجات شامبو بانتين، التي تحتوي على تكنولوجيا الكيرياتين المانعة للضرر EDDS، يعمل النظام في أجزاء مختلفة من جذع الشعر لإصلاح ومنع  الضرر على مستوى سطح وأعماق الشعر على حد سواء.

صحة الشعر من الأعماق، لتتمتعي بالثقة الكاملة!

أثبتت الأبحاث المكثفة التي أجريت من ضمن تحالف علماء الشعر و بانتين، أن تركيبات بانتين برو-في الجديدة تضمن لك شعراً يلبّي طموحاتك. وبفضل ابتكارات بانتين مثل الهيستيدين، سيقضي بانتين الجديد على ضرر 100 مجفف شعر ليسمح لكِ بتجربة 30 تسريحة في كثير من الأيام، ومقاومة حرارة تصل إلى حوالي 232 درجة. وستلاحظ السيدات أنه حتى في أقصى اختبارات الحمل، سيكون شعرهن أقل عرضة للتكسر، والتساقط، والتقصف، وسيحافظ على لونه لمدة أطول مع لمعان ذي مظهر صحي.

وبما أن المرأة العصرية في تجربة مستمرة عندما يتعلق الأمر بالشعر، فإن ذلك يعني المساومة عندما يتعلق بصحة الشعر. وهنا يأتي دور بانتين. لأن بانتين تدرك أن قوة شعرك من الداخل تمنحك شعراً جميلاً ولامعاً من الخارج. وابتكار بانتين الجديد يمنح المرأة شعراً أكثر قوة ولمعاناً.

جرّبي بانتين الجديد لشعر أكثر قوة ولمعاناً يلبّي طموحاتك!

امنحي بشرتكِ الإشراق و التوهّج طبيعياً

التوهّج! هذا بالضبط ما نفكر فيه ونحن نتحضر لاستقبال عيد الفطر. فمن منا ترغب في أن تبدو بشرتها تعبة، صفراء ومن دون حياة؟ فالمكياج يبدو أكثر إشراقاً وتألّقاً حين يطبّق على بشرة صحيّة. حرصاً منا على أن تتنعّمي ببشرتكِ في اليومين المقبلين، جمعنا لكِ بعض النصائح الفعّالة التي لا تحتاج الى الكثير من الوقت والمجهود.

الأقنعة المبيّضة

لابدّ أنّ حرارة الشمس المرتفعة قد تركت بعض الآثار على بشرتكِ و تريدين إعادة توحيد لونها. أقنعة مبيّضة عديدة أثبتت فعاليّتها يمكنكِ أن تجرّبي منها هذين الاثنين:

1.  قناع العسل والليمون

خذي ملعقة واحدة من العسل وملعقة من عصير الليمون و امزجيهما جيداً.
طبّقي هذا القناع على وجهكِ ورقبتكِ لمدة 15 دقيقة قبل غسله.

2.  قناع الكركم

خذي ملعقتين من الطحين وأضيفي إليهما قليلاً من مسحوق الكركم. أضيفي الحليب و اجعلي الخليط كعجينة.
إذا كانت بشرتكِ دهنية، أضيفي بضع قطرات من عصير الليمون أيضاً.
طبّقي هذا القناع على وجهكِ النظيف و عنقكِ، و اتركيه لمدة 15-20 دقيقة. حين تشعرين بأنه بدأ بالجفاف، افركيه و اغسليه.

فرشاة التنظيف

تمامًا مثل فرشاة الأسنان التي تمنع تراكم التكلّس، شعيرات الفرشاة الخاصة بالتقشير لينة وتدخل إلى المسام المغلقة لتزيل المكياج، الأوساخ و الزيوت جنباً إلى جنب الخلايا الميتة. هذه الفرشاة يوصى باستخدامها مرة أو مرتين في الأسبوع للبشرة العادية أو الجافة وثلاث مرّات للبشرة الدهنيّة. اختاري رأس الفرشاة المناسب لنوع بشرتكِ واغسليها بعد كلّ استخدام بالماء الدافئ والصابون.

مقالات ذات صله