اتحاد الكرة يخاطب نظيره المصري للعب في البصرة

خاطب الاتحاد العراقي لكرة القدم، نظيره المصري من أجل تأمين مباراة ودية بين المنتخبين على ملعب البصرة الدولي في شهر آب المقبل.
وقال عضو اتحاد الكرة كامل زغير لـ(الجورنال) إن “الاتحاد العراقي ارسل كتاباً رسمياً الى نظيره المصري من اجل تأمين مباراة ودية المنتخبين”.
وأضاف أن “موعد المباراة سيكون في الـ22 من شهر آب المقبل، وستلعب على ملعب البصرة الدولي، حيث ستكون ضمن الفترة الإعدادية للمنتخب الوطني لتصفيات المونديال”.
يذكر أن المنتخب الوطني كان من المقرر ان يخوض مباراة ودية امام المنتخب الفلسطيني، الا ان الأخير اعتذر عن خوض المباراة.
وسيخوض اسود الرافدين مباراة ودية امام المنتخب السوري في نهاية شهر آب المقبل، قبل اللعب امام المنتخب التايلندي والاماراتي في تصفيات المونديال.
وكان مدرب المنتخب الوطني، قد أعلن عن تشكيلة اسود الرافدين لخوض المباراتين الوديتين، وضمنت كلاً من: محمد كاصد، جلال حسن، فهد طالب، علي ياسين، ريبين سولاقا، سعد ناطق، احمد ابراهيم، مصطفى ناظم، علي فائز، وليد سالم، علاء مهاوي، احمد عبد الرضا، علي عدنان، علي بهجت، سعد عبد الامير، امجد عطوان، بروا نوري، مهدي كامل، احمد ياسين، همام طارق، بشار رسن، ياسر قاسم، علي حصني، حسين علي، مازن فياض، احمد جلال، ايمن حسين، علاء عبد الزهرة، مهند عبد الرحيم، حمادي احمد، حسن علي، جستن ميرام، شيركو كريم.

مقالات ذات صله