اتحاد الركبي يرحب بانضمام اندية الأنبار للهيئة العامة

أعلن رئيس الاتحاد العراقي للركبي احمد قاسم حسين عن انضمام ثلاث اندية من محافظة الانبار للهيئة العامة للاتحاد بعد ارسال كتب اعتمادها.
وقال احمد قاسم حسين: “ان المكتب التنفيذي لاتحاد الركبي وافق على انضمام اندية، الرمادي ، والمستقبل ، والوحدة ، للهيئة العامة للاتحاد بعد ارسال كتب اعتماد بتشكيل فريق للمشاركة بالدوري العام الذي سينطلق في الفترة المقبلة”.
ورحب حسين ، بالاندية الانبارية، معربا عن سعادته بهذه الخطوة التي اقدمت عليها الاندية التي ستكون رافد مهم للمنتخبات الوطنية التي تنتظرها مشاركات دولية اقربها البطولة العربية التي ستقام في الاردن خلال شهر تشرين الاول المقبل.
يذكر ان أربع وعشرون ناديا من مختلف المحافظات تم اعتماد أوراقها من قبل اتحاد الركبي رسمياً وارسلت مرشحيها من اجل المشاركة في برامج الاتحاد ونشاطاته.
وتم تشكيل أول لجنة تأسيسية لاتحاد الركبي في العراق برئاسته بعد موافقة الاتحاد العربي للركبي بانضمام العراق.
وقال قاسم في تصريح سابق، إن “رئيس الاتحاد العربي للركبي قيس الضالعي أبدى موافقته بانضمام العراق للاتحاد واستعداده لدعمنا”.
وأضاف، أنه “تمت مفاتحة رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي الذي رحب بالفكرة، وننتظر نتائج الاتصال بين الكابتن رعد حمودي والاستاذ قيس الضالعي من اجل الاعتراف الرسمي بالاتحاد”.
وتتألف اللجنة، من أحمد قاسم حسين رئيسا وعباس جابر هاشم نائب للرئيس وحسام محمد حسين أمينا للسر ومحمد اكرم عواد امين مالي وعضوية كل من علي قاسم ووسام محمد وحسين ابراهيم.

مقالات ذات صله