ابو الهيل سعيد بالفوز على الانصار

قاد الملاك التدريبي العراقي المحترف فريق نادي إخاء أهلي عاليه اللبناني، للفوز على فريق الانصار متصدر الترتيب في الجولة الرابعة من المرحلة الاولى لمنافسات دوري لبنان بكرة القدم بهدفين نظيفين سجلهما أحمد حجازي وأليكسي خزاقة.

المدرب عبدالوهاب ابو الهيل، ابدى سعاته بالفوز على الفريق المتخم بالنجوم، وصاحب الألقاب الكبيرة، وقال انه جاء بعد جهود كبيرة للاعبين في المباراة التي ضيفها ملعب بحمدون البلدي في عاليه.

واشار إلى ان فريق الانصار بعد خسارته يوم السبت، بات مهدداً بفقدان الصدارة، حيث يملك 7 نقاط في المركز الاول بفارق الاهداف عن منافسيه على التوالي، الصفاء بيروت والنبي شيت والنجمة وطرابلس الرياضي، حيث يتقدم على الاندية الاربعة بفارق الاهداف فقط. وقال ان الفريق اللبناني بقيادة مدربه الألماني روبرت جاسبرت، كان يتوقع تحقيق الفوز والمضي قدماً بالصدارة وتوسيع الفارق مع المنافسين، بيد أنه تفاجأ بطريقة الاداء التي اعدها الملاك التدريبي وتم تطبيقها بنحو متميز من اللاعبين فوق المستطيل الاخضر، ليخرج الإخاء مزهوا بفوز لامع بهدفين واضافة 3 نقاط أسهمت في تقدمه إلى الترتيب السابع في الدوري اللبناني برصيد 5 نقاط.

واوضح أبو الهيل، ان فريقه يستعد للمباراة المقبلة التي سيضيف فيها بملعب بحمدون، فريق الإصلاح البرج الشمالي لحساب الجولة الخامسة، يوم الاحد المقبل، مشيراً إلى ان المعنويات عالية لتحقيق النجاح واضافة 3 نقاط لرصيد الفريق، برغم ان لا فارق في المستويات بين الاندية المشاركة كما اكدته الجولات الاولى للمسابقة، حيث هنالك فارق ضئيل جداً من النقاط بين الاندية، وهذا يضع الاندية المشاركة الـ 12 في دوامة المنافسة الشرسة نحو تحقيق الافضل والوصول إلى مواقع متقدمة في اللائحة.

يشار إلى ان فريق إخاء أهلي عالية، باشراف ملاكه التدريبي بقيادة عبدالوهاب ابو الهيل ومساعده احمد كاظم ومدرب حراس المرمى معن جميل، لعب 4 مباريات، حيث تعادل في اللقاء الأول امام الرايسنغ بيروت بهدف لمثله، ثم خسر امام النجمة بهدف من دون مقابل، وتعادل مع العهد بهدف لكل منهما في الجولة الثالثة، وفي الدور الرابع فاز على الانصار بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صله