إيباكا مستمر مع تورونتو

ذكرت وسائل إعلام أميركية استناداً إلى مصادر مقربة من تورونتو رابتورز أنّ الدولي الإسباني سيرج إيباكا سيوقع عقداً جديداً لمدة 3 أعوام مقابل 65 مليون دولار.
وانضمّ إيباكا إلى صفوف تورونتو رابتورز الموسم الماضي بعد فترة ستة أشهر مع أورلاندو ماجيك.
وخاض الجناح القوي، البالغ من العمر 27 عاماً، 23 مباراة في الدوري المنتظم بألوان رابتورز وكان معدله 14,8 نقطة و6,8 متابعات و1,4 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة.
وأمضى إيباكا أغلب فترات مسيرته الإحترافية مع أوكلاهوما سيتي ثاندر (2009-2016)، ومكّن تورونتو رابتورز من تخطي ميلووكي باكس (4-2) في الدور الأول من البلاي أوف هذا الموسم، لكنه وقف على غرار زملائه عاجزاً عن إيقاف كليفلاند كافالييرز في الدور التالي (4-صفر).
وبدوره، أكد نجم كرة السلة الألماني المخضرم ديرك نوفيتسكي اليوم السبت أنه سيستمر في صفوف فريق دالاس مافريكس الذي ظل معه طيلة مسيرته الرياضية.
وقال نوفيتسكي البالغ من العمر 39 عاماً مبتسماً، في مؤتمر صحفي يتعلق بمباراة “أبطال للخير” التي ينظمها اللاعب لصالح مواطنه مايكل شوماخر أسطورة سباقات سيارات فورمولا وان : “الرجل العجوز سيبقى”.
وذكرت تقارير إعلامية في الأيام القليلة الماضية أن نوفوتسكي دخل في مفاوضات مع ناديه الأمريكي وأن النادي لا يوافق على تمديد عقده لعام واحد مقابل 25 مليون دولار ولكن اللاعب قد يحصل على عقد لمدة عامين مع وجود بند يتيح بفسخ التعاقد في الموسم المقبل.
وتخصص عائدات مباراة “أبطال للخير” لصالح مبادرة عائلة شوماخر والمعروفة باسم “واصل القتال”. وتقام المباراة في ماينز الاثنين.

مقالات ذات صله