إدارة الميناء تشكو الحكم سالم عامر لدى لجنة الحكام

قدمت إدارة نادي الميناء، شكوى رسمية لدى لجنة الحكام في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ضد الحكم سالم عامر الذي قاد مباراة فريقها امام كربلاء في الدوري العراقي الممتاز والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 1-0.
وقال مصدر في إدارة نادي الميناء لـ(الجورنال) إن “إدارة الميناء قدمت طلباً للجنة الحكام المركزية بالاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بعدم تنسيب الحكم سالم عامر في مباريات فريقها الكروي المقبلة”.
وأوضح أن “هذا القرار اتخذته إدارة النادي بسبب قراراته الخاطئة المتكررة ضد الفريق والتي أثرت على نتائجه وترتيبه في الدوري، أخرها تعامله في مباراة الفريق التي خاضها أمام ضيفه كربلاء”.
وأضاف المصدر -الذي فضل عدم الكشف عن اسمه- إن “الحكم سالم عامر لم يحتسب ركلة جزاء للميناء عندما لامست يد لاعب كربلاء الكرة ومنعت تمرير فرصة هدف مؤكد، بالإضافة الى إيقافه المباراة لفترة طويلة بسبب اعتراض رئيس إدارة نادي كربلاء، بداعي رمي الجمهور قناني الماء على حارس فريقه”.
وكان نادي الميناء قد نشر بياناً عبر صفحته الرسمية، قال فيه ان “تداخل الإدارة مع حكم المباراة سواء كان هذا التصرف مقصودا أو غير مقصود فهو بشكل وآخر شتت تفكير لاعبينا وأفقدهم التركيز ومنح الكربلائيون الراحة لاستعادة الأنفاس بعد الضغط المتواصل لفريقنا سيما في الشوط الثاني الذي شهد تحسنا في الأداء ، فضلا عن تفاصيل كثيرة حصلت أثناء المباراة تمنينا من الحكم أن يكون عامرا في قراراته ويوصل المباراة إلى شواطئ الأمان بسلام”.

مقالات ذات صله