إدارة الطلبة تؤكد بقاء تيتا مع الانيق

أستغرب الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي ماتداوله البعض من صفحات التواصل حول ترك مدرب الفريق الاول لكرة القدم الروماني تيتا فاليريو لمهمة قيادة الأنيق في الموسم المقبل.

وقال رئيس المكتب الاعلامي لنادي الطلبة وائل العنزي : ان الهدف من هذا الكلام العاري عن الصحة هو عرقلة مسيرة إعداد الفريق الطلابي الذي يستعد للدخول في منافسات الدوري الكروي الممتاز فضلا عن الاساءة لاسم وسمعة وتاريخ الأنيق .

وأضاف ان ادارة النادي لم تغلق ملف التعاقدات حتى الان اذ تسعى الى ضم لاعبين محليين ومحترفين مميزين حسب رغبة مدرب الفريق تيتا مضيفاً ان الادارة دخلت بمفاوضات جادة مع محترفين افارقة واخر قطري .

واشار العنزي الى ان المعسكر التدريبي للانيق استعداداً لمنافسات دوري الكرة الممتاز للموسم الجديد ستحتضنه تركيا على الاغلب في حال توفر التخصيصات المالية المطلوبة اما في تأخر او عدم وجود للتخصيصات المالية سيتم اختيار مكان اخر لاقامة المعسكر مشيراً الى ان الملاك التدريبي وضع منهاجه للموسم الجديد ويواصل تدريباته في ملاعب جامعة بغداد على ان يتم اختيار الاصلح لتمثيل الفريق وفق قناعة المدرب الروماني تيتا.

وأستئنف الفريق الطلابي لكرة القدم وحداته التدريبية على ملاعب جامعة بغداد في الجادرية امس الاثنين بعد انتهاء ذكرى استشهاد الامام الحسين (عليه السلام) يوم العاشر من محرم .

يشار الى ان المدير الفني لكرة الطلبة الروماني تيتا فاليريو كشف عن تفكيره بالرحيل عن اسوار الانيق في حال عدم توفير مقومات نجاح عمله وفي مقدمتها ابرام عدد من الصفقات الخاصة باللاعبين.

مقالات ذات صله