إدارة الطلبة: الميزانية المالية المخصصة للانيق تتراوح بين (630-680) مليون دينار

بغداد- مصطفى العبطان

اكد المكتب الاعلامي لنادي الطلبة ان إدارة الانيق ستعقد إجتماعاً لإتخاذ قرار بشأن اللاعبين المتخاذلين الذين رفضوا خوض مباراة دور الثمانية لبطولة الكأس امام مضيفهم نفط الوسط.
وقال رئيس المكتب الاعلامي للنادي وائل العنزي ان الهيئة الادارية عازمة على رفع مذكرة الى اتحاد الكرة بعد عقد اجتماعاً لمناقشة الاحداث التي سبقت مباراتهم امام نفط الوسط مضيفا ان ادارة الانيق تأمل ان تكون هناك عقوبة قاسية بحق اللاعبين المتخاذلين حتى يكونوا عبرة للاعبي الاندية الاخرى كي لا يقدموا على مثل هذه الافعال مجدداً.
واضاف ان اللاعبين وافقوا على خوض المباراة امام نفط الوسط وشارك جميعهم في الوحدة التدريبية الاخيرة للفريق تحضيراً لمواجهة العندليب مؤكداً ان في اليوم التالي وبعد وجبة الغداء قرر بعض اللاعبين عدم السفر الى النجف لخوض المباراة ما جعل الادارة في موقف صعب وجعلها تتخذ قراراً حاسماً بالانسحاب ومن البطولة في اللحظات الاخيرة.
واشار العنزي الى ان الميزانية المخصصة لنادي الطلبة للموسم المقبل تتراوح بين (630 – 680) مليون دينار وهي قد لاتكفي لإبرام صفقات كبيرة لتحسين مستوى نتائج الفريق في الموسم الجديد مشيراً الى انه في حال تم تنفيذ الاستقطاعات المالية من الجامعات والكليات الاهلية قد يسهم بإنعاش الوضع المالي للانيق ولو بشكل بسيط.
وفيما يخص مصير رئاسة النادي بين ان إدارة النادي متمسكة ببقاء علاء كاظم رئيساً لهيئتها الادارية وتم ذلك خلال تجديد الثقة به خلال الاجتماع الاخير للادارة مبيناً ان الانباء التي تتحدث عن تسلم اللاعب الدولي السابق يونس محمود لرئاسة نادي الطلبة هي مجرد “اقاويل واحاديث فيسبوكية” لا اساس لها على ارض الواقع إذ لم يلتقي كاظم مع محمود مؤخراً ولم يحدث بينهما اي تواصل فيما يخص اوضاع النادي على المستويين الاداري والمالي.
وبشأن المدير الفني الجديد اوضح العنزي ان الادارة عازمة عن كشف اسم المدرب الجديد للانيق الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل خلفاً للمدرب الحالي حبيب جعفر موضحاً ان عدم تأكيد موعد انطلاق منافسات دوري الكرة الممتاز للموسم الجديد وعدم وضوح الرؤية بشأن الالية التي ستتبعها لجنة المسابقات في اتحاد الكرة لإقامة المنافسات هي السبب في عدم الكشف عن هويته.
وتابع ان الادارة انهت كافة الاتفاقات مع المدرب الجديد ولم يتبقى سوى معرفة تفاصيل منافسات الموسم المقبل ليتم إستقدامه الى بغداد لتوقيع العقد معه وتقديمه رسمياً الى وسائل الاعلام والجمهور عبر مؤتمر صحفي.
وحول مسألة إستثمار النادي زاد العنزي ان النادي معلن للاستثمار من قبل دائرة الاستثمار والمشاريع التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهم بإنتظار العروض المقدمة لدراستها بالتعاون مع إدارة النادي واتخاذ قراراً نهائياً لقبول العرض الافضل.
يذكر ان فريق الطلبة حل في المركز السابع بسلم ترتيب الدوري الممتاز للموسم المنصرم وبجعبته 54 نقطة جمعها من 36 مباراة إذ تكمن من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 12 مواجهة وخسر في 10 مناسبات ونجح مهاجموا الانيق بتسجيل 51 هدفاً وتلقت شباكهم 38 كرة .

مقالات ذات صله