إدارة الطلبة: أكملنا ملف التراخيص

أكد نادي الطلبة الرياضي استكماله الشروط الخاصة بجولة التراخيص، منتقداً دوافع “البعض” في الالتفاف على ما وصفه بالحقائق.
وقال المكتب الاعلامي لنادي الطلبة الرياضي في بيان تلقته “الجورنال” ان احدى مواقع التواصل الاجتماعي نشرت بضعة سطور عن قضية التراخيص الاسيوية والمهلة التي منحها اتحاد الكرة للاندية الرياضية، حاول فيها الناشر خلط الأوراق بشكل مكشوف ورمي أسباب منح المهلة الاتحادية على نادي الطلبة.
وأضاف ان اتحاد الكرة قرر حسم ملف التراخيص الاسيوية للاندية الرياضية بعد خمسين يوماً لحين انتهاء الاندية من بعض المتعلقات الخاصة بالتراخيص ومنها نادي الطلبة، الذي أنجز الملف الخاص به بصورة تامة ومن الجوانب كافة.
وتابع النادي ان محاولة إيهام الشارع الرياضي والالتفاف على الحقائق باتت عملية مكشوفة ومعروفة الدوافع، ونعلم جيداً من يقف خلفها لمصالح ضيقة لن تحيد إدارة النادي في المضي قدماً نحو بناء فريق قوي قادر على المنافسة مجدداً في نيل لقب الدوري الممتاز.
يشار الى أن 21 لاعباً رفعوا دعوتين لدى لجنتي التراخيص وشؤون اللاعبين والمدربين التابعة لإتحاد الكرة ضد إدارة نادي الطلبة وعلى رأسهم رئيس النادي علاء كاظم لعدم تسلمهم مستحقاتهم المالية.
يذكر ان نادي الطلبة يعد أكثر الاندية العراقية التي قدمت ضدها في الاتحاد الدولي لكرة القدم شكاوى من اللاعبين المحترفين الذين لعبوا له في مواسم سابقة وكسبوا قضاياهم، وكان من أبرز الاسباب التي دعت لجنة منح التراخيص في اتحاد الكرة الى منحهم رخصة مؤقتة ومهلة زمنية لمدة 50 يوماً للتخلص نهائياً من تلك المشكلة التي باتت تهدد أمر مشاركته في الموسم الكروي الجديد المؤمل انطلاق منافساته منتصف تشرين الثاني المقبل.

مقالات ذات صله