إحالة 21 لاعباً من صفوف الانيق للتحقيق

قرر الاتحاد المركزي لكرة القدم، تشكيل لجنة تحقيقية للنظر بالدعوى المقدمة من قبل إدارة نادي الطلبة بشأن عصيان وتمرد 21 لاعباً من اللعب مع الفريق في بطولة كأس العراق امام نفط الوسط.
وذكر بيان صادر عن الاتحاد وتلقت (الجورنال) نسخة منه، إن “الاتحاد قرر تشكيل لجنة تحقيقية برئاسة النائب الاول لرئيس الاتحاد شرار حيدر وعضوية عضو الاتحاد يحيى كريم والمستشار القانوني نعمة الربيعي بناء على الشكوى المقدمة من ادارة نادي الطلبة في العشرين من هذا الشهر”.
وأوضح أن “نادي الطلبة قدم الشكوى بسبب قيام مجموعة من لاعبي النادي بالعصيان والتمرد ورفضهم التوجه الى ملعب مباراتهم في الدور نصف النهائي امام نفط الوسط في محافظة النجف بتاريخ 17-8”.
وأضاف ان “الاتحاد قرر استدعاء جميع اللاعبين، الذين لم يلعبوا المباراة، يوم الاحد المقبل السابع والعشرين من هذا الشهر في الساعة الثانية عشرة ظهراً”.
وأشار الى ان “اللاعبين هم: علي عبدالحسن والمحترف ابوبكر كونيه وبرهان جمعه واياد عباس وحيدر جمال الدين وستار ياسين حسين وعلي ستار وعمر جياد واحمد خالد ومهند ارزيج وكرار علي بري واحمد ناظم عويد وايهاب كاظم وياسر عبدالمحسن ومهند جبار ومصطفى محمد وعمر عدنان ومحمد رضا وكريم دلي وحيدر حسين ومصطفى الامين علي”.
يذكر ان نادي الطلبة يعاني من هجرة لاعبيه بسبب عدم تسلم مستحقاتهم المادية والازمة الاقتصادية الكبيرة التي ضربت الفريق.

مقالات ذات صله