إبراهيم مدرباً لحراس مرمى “الصقور”

تعاقدت إدارة القوة الجوية، مع المدرب غانم إبراهيم للانضمام الى الكادر التدريبي الذي يقوده المدرب السوري حسام السيد.
وقال مصدر من داخل أروقة النادي لـ(الجورنال) إن “إدارة القوة الجوية تعاقدت مع مدرب حراس المرمى غانم إبراهيم خلفاً للمدرب هاشم خميس”.
وأضاف أن “الأيام القليلة المقبلة ستشهد تسمية المدرب المساعد للسوري حسام السيد”، لافتاً إلى أن “الهيئة الإدارية ستسمي المدرب المساعد بالتنسيق مع المدرب حسام السيد”.
وأشار الى أن “إدارة نادي القوة الجوية اقترب من حسم 3 صفقات كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.
وأضاف أن “لاعب السويق العماني السابق سيف سلمان وقع رسمياً على كشوفات فريق القوة الجوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.
وأوضح أن “إدارة الفريق الازرق استطاعت اقناع لاعب نفط الوسط أمجد عطوان بالانضمام الى كتيبة الصقور بعدما كان قريباً جداً من الانضمام الى نادي الميناء”.
وأشار الى ان “تحركات الصقور في الميركاتو لن تتوقف عند هذا الحد، إذ تواصل البحث لضم عدد من اللاعبين المتميزين والواعدين في الدوري العراقي الممتاز وعلى رأسهم لاعب نفط الوسط إبراهيم بايش”.
وتابع أن “الإدارة ستواصل تجديد عقود لاعبيها المهمين، حيث ستجدد عقد اللاعب أمجد راضي وزاهر ميداني خلال الأيام القليلة المقبلة”.
وقد أعلنت إدارة القوة الجوية عن تجديد عقد متوسط الميدان ثامر برغش لمدة عام إضافي، نظراً لمستواه الملفت في العام الماضي مع الصقور والمنتخب الأولمبي.

مقالات ذات صله