أميرة سعودية تعلن تضامنها مع أميرين معتقلين

وكالات ـ متابعة

أعربت أميرة سعودية عن تضامنها مع الأميرين متعب وتركي بن عبد الله بن عبد العزيز، اللذين تم احتجازهما ضمن حملة مكافحة الفساد في المملكة منذ أسبوع.

ونشرت الأميرة نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود، في تغريدة على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسالة كان قد كتبها ابن خالها الأمير المعتقل متعب بن عبد الله، ثالث أكبر أبناء العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بيده منذ 11 عاما.

وبحسب الرسالة، أظهر متعب مشاعر الأخوة الصادقة تجاه ابنة عمته، داعيا الله أن يديمهما تحت ظل والدتها صيتة، التي توفيت لاحقا عام 2011.

وعلقت الأميرة نوف على الرسالة التي نشرتها قائلة: “من قبل 11 سنة أخذ القلم، وخطّ كلماته على هذا الدفتر عند زيارته لوالدتي (عمته) رحمها الله”. وتابعت: “حفظك الله يالشهم الكريم. ويا أخي الغالي”.

وفي تغريدة ثانية، نشرت الأميرة السعودية صورة لابن خالها الآخر، الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير الرياض السابق، وهو الابن السابع من أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، المعتقل على خلفية قضايا فساد. وعلقت على الصورة: “أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه”.

وأوقفت المملكة الأسبوع الماضي مجموعة من رجال الأعمال والأمراء والمسؤولين، على خلفية تهم متعلقة بالفساد والرشوة واستغلال نفوذ.

مقالات ذات صله