أمانة بغداد توجه بإزالة الحواجز الكونكريتية المشوهة في الكرادة

بغداد ـ الجورنال

وجهت امينة بغداد ذكرى علوش، الاحد، بإزالة الحواجز الكونكريتية المشوهة وقطع السكراب التي تستعمل في اغلاق الشوارع و تعرقل تقديم الخدمات في عدد من أحياء الكرادة .

وذكر بيان للامانة تلقت “الجورنال”، نسخة منه ان “علوش قامت خلال جولة ميدانية لها ضمن قاطع بلدية الكرادة للاطلاع على واقعها الخدمي رفقة وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية ومدير عام بلدية الكرادة”.

واضاف البيان، ان “امينة بغداد وجهت بضرورة مضاعفة الخدمات المقدمة للمواطنين والاهتمام بمظهر الشوارع العامة وازالة المشوهات ومنها الحواجز وقطع السكراب القديمة التي تستعمل في إغلاق جزء من الشوارع والازقة وتعرقل تقديم الخدمات للمواطنين”.

وبين ان “أمينة بغداد وجهت ايضاً بالاستعداد المبكر لموسم الامطار وضرورة تنفيذ حملات مكثفة لتنظيف وصيانة خطوط ومشبكات تصريف مياه الصرف الصحي والامطار ومعالجة المشكلات التي عانت منها بعض الاحياء في المواسم الماضية”.

واشار البيان، الى ان “التوجيه تضمن ايضاً ضرورة التنسيق المشترك مع قيادة عمليات بغداد لمتابعة جميع التجاوزات وازالتها ومنع عودتها من جديد واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين والمتجاوزين”.

ونوه البيان، الى ان “دائرة بلدية الكرادة باشرت ازالة الكتل الكونكريتية ورفعها عن نهر الشارع قرب السفارة الكورية وفي شارع 31 ومستمرة في تنفيذ الحملة التي تشمل جميع الشوارع والازقة الداخلية بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد ومجلس المحافظة والمجلس البلدي”.

مقالات ذات صله