ألونسو: مكلارين سيعود للانتصارات في الفورمولا 1

أعرب السائق الإسباني فيرناندو ألونسو، عن ثقته فى أن فريق مكلارين البريطاني، سيعود للمنافسة على الانتصارات في الموسم الجديد، لبطولة العالم لسباقات الجائزة الكبرى للسيارات “الفورمولا 1”.
وقال السائق الفائز بلقب بطل العالم مرتين، خلال مقابلة مع شبكة سكاي سبورت “نحن متفائلون للغاية ونعتقد أن العام المقبل سيكون العام الذي سنعود فيه إلى أعلى المستويات”.
وانضم ألونسو (36 عاما) إلى فريق مكلارين قبل موسم 2015، لكنه لم يصعد إلى منصة التتويج خلال الأعوام الثلاثة الماضية.
ويخوض الفريق البريطاني، منافسات الموسم المقبل، من الفورمولا 1، بمحركات شركة رينو.
وأكد ألونسو أنه يرى نفسه من بين مجموعة السائقين المرشحين لنيل لقب الفورمولا 1، بجانب البريطاني لويس هاميلتون، البطل الحالي، والهولنديين ماكس فيرستابن والأسترالي دانيل ريشياردو.
وتسدل “الفورمولا 1” الستار على منافساتها هذا الموسم، في سباق أبو ظبي مطلع الأسبوع المقبل، فيما ينطلق الموسم الجديد في أذار/مارس المقبل بأستراليا.
اقترب فرناندو ألونسو من المشاركة مع تويوتا في سباق لومان بعدما أعلن الفريق الياباني أن السائق الإسباني، سيخوض معه التجارب في البحرين.
وسيقود ألونسو، سائق مكلارين في بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات، سيارة تويوتا الهجين تي.إس050 في يوم التجارب الوحيد للسائقين الجدد على حلبة الصخير.
وتأتي التجارب بعد يوم واحد من ختام موسم سباقات التحمل، الممتد لـ6 ساعات في البحرين، بينما يسافر ألونسو إلى أبوظبي لخوض السباق الختامي في فورمولا 1.
وكان ألونسو، 36 عامًا، زار مصنع تويوتا في كولونيا في 7 نوفمبر/تشرين ثان من أجل إعداد مقعد مناسب له وخوض جلسة للمحاكاة.

مقالات ذات صله