ألبا: أستمتع باللعب مع اسبانيا

أكَّد جوردي ألبا، الظهير الأيسر لبرشلونة الذي سجَّل الهدف الأول من خماسية إسبانيا في شباك كوستاريكا وديًا، أنَّه “سعيد ومستمتع” باللعب مع “لاروخا”.

وقال جوردي، “إنَّني سعيد للغاية ومستمتع جدًا”، معربًا عن تفاؤله إزاء فرص إسبانيا في صناعة التاريخ مجددًا في مونديال 2018 في روسيا، بعد أن تُوِّجت بكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وتابع “لا ينبغي المقارنة لكنَّني عدت لأستمتع مجددًا مع المنتخب. كرة القدم مراحل والآن كلنا نستمتع كثيرًا. مع ديل بوسكي قدم الفريق دورًا عظيمًا، والآن هناك عمل رائع ونشعر بانتعاش على المستوى الذهني”.

وأبرز اللاعب الدولي أنَّ الفريق يعيش لحظة رائعة، موضحًا “نحن الذين نلعب بين صفوف المنتخب منذ وقت نقدم المساعدة والجدد يتأقلمون سريعًا مع رؤية المدرب لوبيتيجي. كلنا نتفاعل على أرض الملعب وهذا أمر مهم”.

وعن فرص منتخب “مصارعي الثيران” في مونديال 2018 في روسيا، أكد لاعب برشلونة “لدينا الجودة لكن الفوز يتطلب أيضًا قدرًا من الحظ. الأهم أننا نعمل بشكل جيد جدًا. كلنا نعرف ماذا نريد وأتمنى افوز بالمونديال”.

كان رفض الجماهير لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه، هو النقطة السوداء الوحيدة بالمباراة الودية أمام كوستاريكا.

وقال ألبا في هذا الصدد عن زميله في الفريق “علينا أن نحترم كل الآراء على الرغم من أننا لا نحب أن يتعرض أحد لاعبينا لصافرات استهجان. لكننا نحترم كل شيء”.

وبات اللاعب الإسباني الدولي جوردي ألبا، ظهير أيسر برشلونة الإسباني، أفضل حليف لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموسم الحالي.

مقالات ذات صله